الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياللي بمانشستر او كان..ساعدوني

ياللي بمانشستر او كان..ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد الغربه
    وحيد الغربه

مبتعث جديد New Member

وحيد الغربه المملكة المتحدة

وحيد الغربه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى it , بجامعة potsmouth
    • potsmouth
    • it
    • ذكر
    • london, london
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 8th, 2009, 08:49 AM

السلام عليكم
    أخواني ابي مساعده
    انتهى كورسي الاسبوع اللي فات ومحتار
    أبي أدرس بمانشستر بلغة أكاديميه إستعدادا لجامعه
    خصوصا اني أفتقر للكتابه والتحدث الصحيح
    علما اغلب الجامعات تبدأ لغتهم ب 20 ابريل
    فوش رايكم بالمعاهد او الجامعات اللي تنصحوني بها قبل لا ياخذ الوقت علي وأقعد بها
    بإنتضاركم
  2. معهد جامعة مانشستر مافي امكانية ومعهد ميتربوليتان لازم تكون اختبرت ايلتس وجبت 5 عشان تبدا يوم 20 ابريل
    معهد سيتي كولج عنده كورس اكاديمك انجليش وبقية المعاهد الكورسات فيها جينيرال انجليش
    ولو تبغا حاجة قول ممكن اقدر اساعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمشة
    معهد جامعة مانشستر مافي امكانية ومعهد ميتربوليتان لازم تكون اختبرت ايلتس وجبت 5 عشان تبدا يوم 20 ابريل
    معهد سيتي كولج عنده كورس اكاديمك انجليش وبقية المعاهد الكورسات فيها جينيرال انجليش
    ولو تبغا حاجة قول ممكن اقدر اساعدك
    شكرا مشمشه
    بس على حد علمي بالنسبه للغه أن بعض الجامعات يختبرونك من نفسهم إختبار خاص بدون ايلس
    هل هذا موجود بمانشستر؟؟
    ومشكلتي غير وغريبه
    جوازي لحد ألأن ما وصلني من شهر 2 أرسلته للهوم اوفيس للفيزا
    يعني ما أقدر أختبر أيلس ! اللا بحضور الجواز معي
    السؤال الأخير أنا تخصصي IT وهل عندكم خلفيه عن جامعة ساوث بانك بلندن أو بورتسموث أو أي جامعه مميزه لهذا التخصص؟
    أسف على الإطاله
    7 "
  4. اخي الكريم
    انا صراحة في اجازة في السعودية
    لكن اللي اعرفه قبل ماانزل اجازة سالت في معهد الجامعة واعطوني الابليكشن واقرب كورس كان متوفر هو يوم 29جون والان لا اعلم لو في امكانية او لا، يمكن يكونوا اكتفوا
    بالنسبة لسيتي كولج ممكن تروح المعهد بنفسك وتوريهم ورقة الملحقية انك مدعوم ويعطوك القبول خلال يومين بعد مايختبروك وتقوله ابغا اكاديمك انجليش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.