الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السماعده ياخوان الله يجزاكم الجنه انا في حوسه

السماعده ياخوان الله يجزاكم الجنه انا في حوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad2236
    emad2236

مبتعث مستجد Freshman Member

emad2236 المملكة المتحدة

emad2236 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معد تلفزيوني , بجامعة The univirsity of Hull
    • The univirsity of Hull
    • معد تلفزيوني
    • ذكر
    • Hull city, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 8th, 2009, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياشباب وياصبايا عساكم بخير وعافيه
    ابي مساعدتكم ياشباب انا الان ادرس لغه في معهد كويس ولي ادرس من تسعه شهور طبعا جيت منيحه ولا كلمه انجليزي والحمدلله الامور ماشيه بس انا شاغلني الايلس طالبين سته ونص من شان بدرس ماستر سته ونص ماتوقع بجيبها ولا في الاحلام اختبرت قبل اسبوع وحصلت على درجه اربعه ونص وكانت اوول محاوله لي
    انا حريص جدا اني ادخل الماستر في شهر 9
    افتراضا ماجبت الايلس لازم ياخوان اامن لنفسي على شهر 1 يعني يكون خيارين لي قبل مايرجعونا جماعتنا من شان كذا ياشباب ابي اسال الي عنده خبره عن الجامعات المعتمده وعندهم ماستر في تخصص المراكيتنق تسويق يبدا من شهر1 لا يقصر معنا بالملعلومات علما انني اريد ان ادرس فيب معهد الجامعه من شهر سبعه الى شهر واحد ومن ثم ادخل الماستر بدون اليلس الى هبل فينا الله يعيطك العافيه ياشباب الى عنده خبره ولو برابط يساعدنا وكيف اعرف ان الجامعه مقبووله في الملحقيه ولا لا ملحقيتنا ماعاد عرفنا كل يوم معهم خبر جديد وقرار جديد فالمساعده ياخوان
    الله يحفضكم ويجزاكم الجنه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.