الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آبغا فرنسا من الالف الي الياء بلييييييييز

آبغا فرنسا من الالف الي الياء بلييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabemoooooon
    sabemoooooon

محظور

sabemoooooon غير معرف

sabemoooooon , أنثى. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة عن قريب
    • عن قريب
    • طالب
    • أنثى
    • موراضين يطلعوني للأن, احبك ياكندا
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

May 10th, 2009, 02:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    آخواني انا اول مره اشارك بي قسم فرنسا
    واتمني القا عندكم مرادي

طبعا انا كنت ناويه علي كندا ولكن تأشيرتي اترفضت مرتين والان عزمت اغير كندا
    وماجاببالي غير فرنسا

وعندي كم استفسار ياريت القا لو اجابهم عندكم

1/رفض التأشيره الكنديه راح يأثر علي لمن اقدم للتأشيره الفرنسيه او ماراح يأثر
    2/انا متخرجه من خمس سنين ونسبتي كتير واطيه هل الحصول علي قبول للغه والجامعه سهل او معقد
    مع العلم اني راح اكمل بكالورياس
    3/التخصص المطلوب هوا تقنية معلومات اية جامعه تنصحوني و اية مدينة
    4/هل فيه احد يقدر يساعدني بالقبولات وكلو بحقو
    ولو في احد يعرف مكتب بجده يجيب قبولات ويترجم الاوراق ياريت يديني رقمو او موقعو
    5/ كم مكافأة الطالبه ومحرمها المرافق وهل تكفي المكافأه للسكن والمعيشه طبعا مو متزوجه
    6/كيف طريقة التقديم للتأشيره وكم بالعاده تاخد حتي تطلع
    7/كيف الامن هناك لانو انا طالعه لحالي الفتره الاولي وخايفه ماعندي لغه ولا اعرف احد ابدا
    8/عند الوصول لبلد الدراسه ايش الاجرائات الي اسويها
    هل لازم اروح للملحقيه او يكتفو بالمراسله زي ملحقية كندا
    9/ من بعد وصولي متي يبدا الصرف لي يعني من بعد كم من وصولي
    علي اساس اعمل اختياطاتي من البدايه

آدري طولت عليكم وكترت اسأله بس لانها كتير بتهمني

بليز لو في احد الان بفرنسا ويقدر يستحملني بكم استفسار كمان
    ويقدر يساعدني بكم شغله ياريت يعملي اضافه علي ايميلي حيستحملني(^_^)
    Sabemooon
    هوت ميل دوت كوم

ولكم الف شكر

تحياتي
    سبو
  2. سلام عليكم

اولا شي الفقرة رابعه جدا جدا مو حلوة منك احنا هنا اخوان والمساعدة بيننا لوجه الله

1- اعتقد ما في مشاكل الااذ كنتي مطلوبه في السياسه2- قبول الجامعه من فرنسا علي حسب شاطرتك3-لا اعلم4-لابد بنفسك.بخصوص الترجمه في د احمد التيجاني معتمد عندي رقمو5-اعتقد مع المرافق توصل 2000 يورو 6-في رقم مجاني عند القنصليه في جدة او خديه عن طريق الاستعلامات7- لازم معكي محرم8- قبل السفر لابد من التنسيق مع الملحقيه عشان حجز القطار وتبليغ المعهد بموعد الوصول9-الصرف انتي وحظك بمجرد استخراج الاقامه تفتحي حساب وتعطي الملحقيه خبر.

اتنمي تكون كل المعلومات صحيحه واذ في اي خطأ ارجو من الاخوان التعديل.

أخي لنتنال العلم إلا بستة ** سأنبيك عن تفصيلها ببـيان

ذكاء وحرص واجتهاد وبلغة ** وصحبة أستاذ وطول زمان

7 "
  3. هلا اخوي مسيو محمد
    ربي يديك الف عافيع ماقصرت
    ومن ناحية القبولات انا الي اعرفو انها مو ببلاش عشان كدا
    وزي ماقلتي اخوان

آما عن لازم محرم هل تشترط الملحقيه انو يجيهم او بس ارسل مايثبت وجودو

يعني اول ما اوصل لازم اطلع للملحقيه رئسا

آلله يعطيك العافيه

ولو في اي اظافات مانستغنا
    وشكرا
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي سابيمون

الاخ مسيو محمد ما قصر بالاجوبة خصوصا من ناحية ترجمة الاوراق والاشياء اللي من داخل السعودية لان ماعندي خلفية عن كيفية اجراءها لانه جا قنصل جديد وغير كثير من الاجراءات

1/ بما ان كندا موب عضو في دول الاتحاد الاوروبي فـ الموضوع ما يأثر بتاتا
    2/ قبول اللغة سهل لكن الجامعة اشك كثير بـ حكم انخفاض المعدل
    3/ ماعندي خلفية كبيرة عن الجامعات الجيدة في تخصصك ,,, لكن جامعة اميان Amiens ابدت تعاون ممتاز مع السعوديين هذي السنة وعشان كذا يمكن تكون حلوة (الدراسة في فرنسا صعبة جدا بـ شكل مبالغ فيه لـ درجة البكالوريوس فـ عشان كذا ركزي على الجامعات المتعاونة)
    4/ اولا ,,, ماله داعي الكلام عن كل شي بحقه حنا هنا اخوان ( الا اذا كان مبلغ يستاهل عاد نفكر مرة ثانية بـ الاخوة )
    ثانيا ,,, سالفة انك تجيبين لـ نفسك قبول جامعي فـ هذا مستحيل هنا في فرنسا وانا ما قد سمعت عن خليجي هنا جاب قبول لـ نفسه ,,, الملحقية هي اللي تجيب لك قبول لـ معهد اللغة ثم لـ الجامعة واصلا نظام الملحقية هنا في فرنسا انه مايحق لك اختيار معهد او جامعة وانما يتم توجيهك اليها فـ عشان كذا اتصلي عليهم وخبريهم عن معدلك قبل التفكير في فرنسا (لانهم لو كانوا ما يقدرون يجيبون لك قبول على معدلك شوفي لك دولة ثانية)
    5/ مكافئة البنات بـ محرم او بدون محرم = مكافئة المتزوج = 2796 يورو (او قريب منه بس المهم انه اقل من 2800 بـ شوي) والمكافئة ممتازة جدا جدا لكم يالبنات (البنات اللي هنا الظاهر انهم يستاجرون شقق من غير مطابخ من الفسقة ) وحتى لو كان معك محرم فـ هي ممتازة لكم اثنينكم بس انا انصحك من باب إبراء الذمة انك ما تجين الا مع محرم لـ حرمة سفر المرأة من غير محرم
    وحبيت اعقب على كلام الاخ مسيو محمد : انه للاسف بنات اول دفعتين جو هنا كلهم بدون محرم والقانون هذا حبر على ورق (والبنت تاخذ مكافئتها هي ومحرمها) اما المتزوج فـ يرفضون اعطاءه مكافئة المرافق الا عند تواجدها معه في فرنسا !!!!! (حقوق المرأة )
    6/ ما ادري ,,, بس اشوف طلاب السنة هذي يشتكون من طول المدة مع القنصل الجديد
    7/ المستوى الامني في فرنسا جدا عالي ولله الحمد ولا تشيلين هم مع الامن هنا
    8/ انك تمرين على الملحقية عشان تكملين اوراقك وبأكدون على المعهد على وصولك همن تاخذين القطار وعلى ديرتك
    9/ بعد اكمالك شهر كامل (وبـ شرط فتحك لـ حساب بنكي واعطاء الملحقية خبر قبل ما لايقل عن 10 ايام قبل صرف الرواتب) فـ عشان كذا جيبي معك مبلغ محترم في البداية لان المعيشة غالية هنا وخصوصا انك اول ما توصلين راح تكونين ما تعرفين وش المهم ووشو الـ غير مهم وراح تكتشفين بعد 6 اشهر انك في البداية كنتي تصرفين صرف موب طبيعي (حصل مع الكل هنا)

بـ التوفيق اختي ,,, واتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
  5. اخوي مباري ربي يديك الف الف الف عافيه

والله ماقصرت

راح احاول اكلم الملحقيه بي اقرب وقت

بس المشكله انو انا على حسابي الخاص

فالملحقيه ماراك تتكفل بيا

وعشان التحق بالبعثه لازم قبول معهد وجامعه معترف بيها

عشان كدا ابغا اجيب القبول

عموما ربي يديك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.