الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافاده والمساعده

ارجو الافاده والمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية take care
    take care

مبتعث جديد New Member

take care غير معرف

take care , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى CIVIL ENGINEERING , بجامعة Bordeaux I
    • Bordeaux I
    • CIVIL ENGINEERING
    • ذكر
    • Bordeaux, France
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 18th, 2009, 03:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الحقيقه هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى الشامل والجميل وباعضائه المتعاونيين جزاهم الله الف خير ...
    في البدايه اود اجابات واضحه عن حالتي..
    رحلتي الاسبوع القادم بمشيئة الله الى باريس واود ان اذهب الى الملحقية للانظمام في الابتعاث علما بما يلي:
    لدي تاشيرة مدتها 6 اشهر واملك تساؤلات عدة واريد منكم وسعة الصدر وهي انشالله موجوده كما اتضح لي من خلال ردودكم على بقية الاعضاء المتواجدين وهي كالتالي:1.اود اكمال الماجستير في الهندسة في جامعة بوردو الاولى.
    2.المعدل تقديري جيد في البكالوريس هندسة.
    3.لا املك اي قبول من اي معهد ولا جامعه علما باني قادم انشالله الى باريس الاسبوع القادم.
    4.هل انظمامي الى البعثة ممكن وكم يستغرق ذلك وماهي الاجراءات التي ممكن ان افعلها قبل قدومي الى فرنسا وبعد قدومي ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...ارجو الافاده باسرع وقت ممكن
  2. السلام عليكم :
    إنظمامك للإبتعاث يا أخي يأتي من قرار للوزارة فأنا ما دري جاك القرار والا لا لأن هذا لم يذكر في كلامك .
    إذا القرار معك تذهب للملحقية ومنها تحصل على إسم المعهد الذي سوف تدرس فيه ( أنا للحين مستغرب إلى الان ما تعرف أخوي إسم المعهد اللي تبي تدرس فيه شي غريب ومالغريب إلا الشيطان ) إذا كنت ترغب دراسة الهندسة في بوردو عليك إخبار الملحقية بذلك لكي يساعدوك .
    يفضل ان تقوم بترجمة شهادتك الى الفرنسية ومعها شهادة الميلاد .
    (((( يفضل أن تراسل أو تكلمهم في التليفون الملحقية يا أخي قبل الذهاب فهذا شي ضروري ))))

تفضل أخوي الرقم 0033156605309
    7 "
  3. هلا اخوي القعقاع وشكرا للاهتمامك يا الغالي
    بصراحه انا ماعندي قرار ابتعاث وابي انظم للبعثة ومن ناحية المعهد انا طالع على اساس اقدم اوراقي للجامعة وناس قالو لي ان قبول المعهد سهل بس سؤال هل ممكن انظم للبعثة اذا كان عندي قبول معهد فقط لاني سالت عن قبول الجامعه قالو لي مايمديك الا في شهر سبتمبر وانا الاسبوع الجاي طالع انشالله ودي اعرف شنهي الاجراءات بالضبط وشكرا..
    7 "
  4. اخوي خليني اول اسألك..... هل انت مقبول في برنامج خادم الحرمينن للابتعاث؟؟؟؟

اذا لا (وهذا ما استشفيته من كلامك)..... حسب علمي تحتاج انك تروح تدرس على حسابك فترة معينة بعدين يحق لك نك تقدم اوراقك للملحقية للانضمام للبعثة بحيث انه الوزارة تصير هي اللي تصرف عليك
    اهم نقطة.......................
    ترا فيها يقبلونك او مايقبلونك!!
    زي ماتفضل الاخ القعقاع لااااااااااااااااااابد انك تكلم الملحقية من هنا قبل لاتطلع عشان تعرف ايش موقفك ووضعك بالضبط.... ولا اجل على ايش طالع؟!

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. كلام أختي فريال ميه ميه لازم معك قرار إبتعاث وبعدين قبول المعهد لا تشيل همه تقدر تجيبه على النت والجامعه لها دوخت راس
    وبالنسبة للإلتحاق في البعثة يأتي بعد فترة من دراستك . يعني مو بثانية أمورك خالصة .
    7 "
  6. الاخت فريال والاخ القعقاع شكرا لكما
    واحب اوضح اني طالع ادرس على حسابي الخاص وابي اقدم اوراقي على الملحقية بس ودي اعرف هل انظمامي للبعثة ممكن او لا واذا ممكن بعد كم من فترة دراستي على حسابي...وهل ممكن اني انظم للبعثه اثناء دراستي للغة في المعهد وماهي الاوراق التي يجب علي تقديمها للملحقية وعندي نقطة من ناحية قبول الجامعه انني لا استطيع التقديم الا في شهر سبتمبر؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.