الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسه بترول بفرنسا !!

هندسه بترول بفرنسا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatherless
    fatherless

مبتعث جديد New Member

fatherless غير معرف

fatherless , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى k , بجامعة w
    • w
    • k
    • ذكر
    • t, bayan
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 18th, 2009, 10:32 PM

السلام عليكم
    شلونكم شخباركم ؟؟؟؟

عندي سؤال بخصوص الجامعات في فرنسا عن تخصص هندسه بترول اللى اتمنى اعرفه انه هل فرنسا معروفه في تخصصات هندسه ؟ يعني جامعاتها قويه مثل المانيا ؟ وخصوصا هندسه البترول لنه ان شاء الله ناوي ادرس بكالرويوس في فرنسا وابي اعرف معاملة الشعب الفرنسي مع الاجانب ممتازه ؟ لنه انا سألت عن المانيا وكل شي فيها اوكي بس اللى سمعته انه اكثر الشعب تعامله مو حلو مع الاجانب فا هذا الشي ضيق خلقي بصراحه

انزين واقدر اعرف جم تكاليف المعيشه + السكن لمصرف معقول يعني يكفى حاجتي
    واقدر اعرف جم تكاليف الجامعه في الفصل بشكل عام على مستوى فرنسا يعني مثلا تتراوح بين 600 يورو لي 1000 يورو جذي

ولو احصل احد يدرس بفرنسا يقدر يكلمني على مسنجر وايد زين بصراحه لأنه في اسأل ادور في بالي
    والله يجزاكم كل الخير
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
  2. السلام عليكم أخوي اسمعني ألمانيا الهندسة فيها شي خيالي وأقوى من فرنسا ولكن خلنا واقعيين انت رايح أوربا وشهادتها تعمل عمايل في ديرتنا لا تخاف من هذا المبدأ .
    بالنسبة لتكاليف الجامعات فهي جدا رخيصة يعني مايعدي 1000 يورو للسمستر وذلك يرجع لأن جامعات فرنسا حكومية وليست أهلية . مثلا أخوي لدراسة الطب ندفع 376يورو للسنة الدراسية مع التأمين الصحي شي حلو والله .
    بالنسبة لمعاملة الشعب فمعاملتهم راقيه ولكن العرب في فرنسا مطلعين القرون براسهم بس الحمدلله هم يعرفون يفرقون بيننا وبين هذولا العرب (الجحلط ) .
    تكاليف المعيشة تتغير من مدينة لأخرى وذلك لأن أسعار الإيجارات تتغير يعني في باريس غرفة مايمديك تنسدح فيها تاخذها على 550 يورو وغرفة تلعب فيها كورة تاخذها ب400 يورو في فيشي (قوية ههههههه) صحيح شتان بين الإثنين ولكن هذا سوا فرق في أسعار الإيجار .يعني اذا انت رايح على حسابك الخاص يبيلك 600 يورو مصروف يومي غير الإيجار . والسلام
    7 "
  3. مشكور اخوي على الرد وماقصرت بالنسبه لهندسه في المانيا بالكويت يمدحونها بشكل خيال وحتى بالتصنيف اللى سمعته من الوزاره انه المانيا احسن شي
    وبالنسبه للشعب الالماني تعرفت على ناس تدرس في المانيا وقالت الكلام هذا انه معامله الشعب وايد شايف نفسه وتعاملهوم مو جيد مع الاجانب وبالنسبه للتكاليف المانيا ارخص بقليل من فرنسا
    انزين انا ميزانيتي كل شهر اقدر على 500 دينار = 6416 ريال سعودي فا هل هذي تكفى كل احتياجاتي ؟ من مصروف + سكن + جامعه

ونشوف راي الشباب والخوات وان شاء الله نطلع بفايده اكبر
    وعسى الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. هلا أخوي مشكور وماتقصر

لاء عن المانيا عندي المعلومات الكافيه بس اللى ابيه من الاخوان واللي يدرس هندسه او يعرف عن جامعات الهندسه يقولي شلون مستواهم طبعا اللى بفرنسا وعن الحياة هناك وان شاء الله كل الامور تكون تمام

وشكرا لمرور الطيب
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. اخواني سلام عليكم
    انا ناوي باذن الله اطلع ادرس هندسة بترول بفرنسا بس ابا اعرف كم تكلفه المعهد وياليت احد يدلني على معهد تبع الجامععه نفسها وياريت تكون في مدينه متوسطة المعيشه نسبيا يعني مافيها غلاء معيشي ياليت اخواني
    7 "
  6. هلا شباب

فرنسا دوله تعليمها راقي جدا

لكن اذا مقارنتكم في هندسه بترول بين فرنسا ودول اخترى, المنطق يقول ان فرنسا دوله مالها في البترول لا من بعيد ولا قريب
    دوله ما عندها بترول ومن اكبر الدول الي تستخدم طاقه نوويه. الا اذا بتلقون جامعات مدعومه من توتال الي هي شركه النفط الفرنسيه! نفس الشي ينطبق على المانيا

دراسه النفط في نظري افضل مكان لها في امريكا او بريطانيا...او كندا!

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.