الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا أهل اسبانيا

فزعتكم يا أهل اسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية u k
    u k

مبتعث مستجد Freshman Member

u k المملكة المتحدة

u k , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة Bangor
    • Bangor
    • student
    • ذكر
    • Bangor, Bangor
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

May 23rd, 2009, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي أحد الزملاء اللي يعزون علي بيروح أسبانيا لإكمال درجة البكالوريس في إداة الأعمال

عندي استفسارين
    هل اللغه مشوار صعب لإنهائها ولا سهله؟
    هل قبولات الجامعه في الإدارة سهله القبول؟

مع جزيل الشكر والتقدير
  2. الدراسة علشان تتقنها بشكل يمكن من دراسه باكلورويوس يبيلك مشوار...وصبر

القبولات لا يفكر فيها الا بعد ما يجي ويتعلم اسباني...هنا المخاطره انك تجي وتدرس لغه وانت ما تدري وش السالفه وما عندك قبول صدقي!! علشان كذا انا اقول اسبانيا ما تصلح الا لواحد عارف بالضبط وش يبي ووين تخصصه يدرس ووش شروط الجامعات...وما تصلح في نظري ابد لحقين الباكلوريوس.
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي عبدالله تشكر يالغالي على مجهودك في الردود حول الاستفسارات حول اسبانيا..

وانا ابغى اسال سؤال وقلت ماله داعي افتح موضوع جديد.. فياليت تخبرني عن جامعة اتونوما.. لاني ان شالله هاليومين راح يوصلني القبول منهم في درجة الماستر,, لكن اشوف الكلام كثير عن جامعة الاخوان كارلوس الثالث..!

مع العلم ان التخصص راح يكون في تقنية المعلومات IT

والف شكر على تفاعلك
    7 "
  4. اوتونوما مدريد ولا برشلونه؟ في الحالتين كلها كويسه

كارلوس بصراحه صارت زحمة سعوديين...كارلوس الثالث افضل في التخصصات الادارية بس باقي التخصصات ماهنا زود لاندها اصلا تعتبر جامعه حديثه مقارنة بالباقين...موفق ان شاء الله
    7 "
  5. على طاري كارلوس الثالث...الظاهر لو يراسلها خويك يا يو كي مهيب صعبه القبولات فيها.

بالنسبه للاوتونما...على حسب الويكيبيديا هي افضل جامعه (بشكل عام) في اسبانيا..بامكانك تقرا عنها هنا

http://en.wikipedia.org/wiki/Autonom...sity_of_Madrid

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.