الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات ما بعد وصول مطار فرنسا

خطوات ما بعد وصول مطار فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسيو محمد
    مسيو محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

مسيو محمد فرنسا

مسيو محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب الله , بجامعة المهم فرنسيه
    • المهم فرنسيه
    • طالب الله
    • ذكر
    • مو مهم, في فرنسا
    • فرنسا
    • Nov 2008
    المزيدl

May 23rd, 2009, 09:09 PM

سلام عليكم
    1-النزول من الطائرة خلك خلف الناس سوي زيهم حتي الوصول عند العفش.الخروج للساحه الاستقبال تبدا تسأل عن الموصلات خذلك تاكسي وعلي الملحقيه (شارع اوش مبني رقم 54 الدور الخامس) جيب معك كل اوراقك في يدك. طلع عفشك معك اسأل عن مسيو الياس او مسيو سعيد . .شي مهم جدا تاريخ ميلاد ابوك وامك بميلادي وطبعا حاول الاسماء تكون نفسها اللي في الجوازات راح تكتب شويه اوراق وتنتهي(المرحلة الاولي)
    2-تروح علي القنصليه عند محمد دولت خلي اللي يقبلك في الملحقيه يكتبلك العنوان وخد تاكسي وعلي هناك اول ما توصل عند الاستقبال لا تجلس سرا مع الناس قول للمسئول الاستقبال انا طالب سعودي(والله والنعم)المهم خلص امورك وارجع علي الملحقيه قبل الساعه اربعه عشان نهايه الدوام. (الرحلة الثانيه)
    3- خذ عفشك وعلي محطة القطار اشتري التذكرة وبحلق في لوحه الاعلان متي وقت مدينتك وتوكل علي الله بس ها حرص جدا جدا علي اغرضك في المحطه (المرحله الثالثه)
    4-حاول انك تخلي وصولك للفرنسا الساعه 9 او 10 صباحا عشان تكسب وقت. صورك الشخصيه معك جيب 20 صورة بخصوص البنات لابد صور بدون حجابعشان امور الاقامه.وكمان خلي وصولك يوم خميس يصير الجمعه تروح المعهد تسوي تحديد مستوي وسبت واحد اجازززززززززززززززة يصير تتعرف علي المدينه واي مترو اقرب لبيت وللمعهد.

اذ اصبت فمن الله واذ اخطأت فمن نفسي والشيطان

فقط دعوة في ظهر الغيب افضل من كنوز الدنيا
  2. الف شكر مسيو محمد ..بس احس افضل اجلس يوم بباريس يعني اروح من المطار الى الفندق انزل اغراضي واريح شوي بعدين اتوجه للقنصلية بعدين السفارة واخلص اموري بسرعة ومايكون معاي اغراض لانو بصراحة سالفة من تاكسي لتاكسي وانا معاي اغراضي..ولما اخلص من السفارة اروح انام ليلة بالفندق واذا صحيت توجهت لمحطة القطار .. مو كذا افضل؟؟

.بالنسبة لي انا راح اكون مع زوجي وولدي.هل افضل استاجر سيارة؟؟ لانو الاغراض راح تكون اقل شي 3 شنط فهل نقلها بالقطار سهل؟؟ هل اجراءات استاجار السيارة والوصول الى المدينة والتعرف على الطرق سهل؟؟

بالنسبة للسفارة هل المرور عشان اسجل جوازي؟؟ والقنصلية امرها ليه؟؟ وبالنسبة لصورة الاقامة هل اكيد لازم اكون من دون حجاب؟؟

7 "
  3. هذا الكلا م غير صحيح مع احترامى لمسيو محمد ا لقنصلية ليش نروح لها انا ما رحت لها الامره واحدة اسو وكالة افضل شى تريحو افى باريس فى فندق وبعدها تراجعوا الملحقية الاخ محمد يفكر انك لوحدك ما فرق بين العزوبى والعائلة
    7 "
  4. سلام عليــــــــــــــــــــــــــــــــكم للجميع
    بخصوص الاخت فرنسيه ,طبعا كل شخص وتحملو عموما فكرة الفندق ايضا فكرة جيده ليش لا..
    طبعا خدوا تاكسي ولا تبغي تكسري ظهر زوجي وهو يسحب في الشنط؟؟؟
    بخصوص الملحقيه هنا السؤال مين مسئول عنك في فرنسا ؟مين يصرفك راتب؟ كيف راح يعرفوا انك وصلتي فرنسا اسمعي النصحيه و عدي عليهم. وعدي علي القنصليه سجلي الجوازات وترجمي الاوراق المهمه

الاخ صالح معليش علي السؤال طيب بخصوص شهادة الميلاد المترجمه بفرنسي من وين تحصل عليها؟ وكمان كرت العائله من وين تحصل عليه؟
    7 "
  5. مرسي بوكو للجميع على المرور والردود المفيدة

بالنسبة للاوراق اللي لازم اترجمها ماهي؟؟

وليه اترجم بطاقة العائلة؟؟

المدارس السعودية بس موجودة في باريس؟؟

هل يوجد مدرسين خصوصيين عرب اذا كان ولدي بيدرس منازل؟؟

ثقلت عليكم بالاسئلة تحممملوني

الله يوفق ويحفظ الجميع ياااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.