الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين لإسبانيا

للمبتعثين لإسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wise girl
    wise girl

مبتعث جديد New Member

wise girl أسبانيا

wise girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى computer sciences , بجامعة Carlos III deMadrid
    • Carlos III deMadrid
    • computer sciences
    • أنثى
    • Madrid, Madrid
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 7th, 2009, 07:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    إخوتي أنا جاني قبول من جامعة كارلوس مدريد في إسبانيا وكان موعد الدراسه20 أبريل بس التأشيره تأخرت ودحين جاءت لكن المشكله ماأعرف موعد الدراسه الجديد متى حيكون سألت الوزاره قالوا تواصلي مع الجامعه بعد ماتسافرين ....أنا موعارفه كيف أتواصل معها ..والأكثر ماأبغى أسافر وأجلس هناك فتره طويله قبل الدراسه
    ..اللي عنده إي خلفيه ياليت يساعدني.....واللي يعرف شيء عن الجامعه ياليت يتفضل ويقولي ولكم مني جزيل الشكر..
    ودمتم بخير.....
  2. اي جامعة اختي كارلوس الثالث او جامعة الملك خوان كارلوس ؟؟

واذا على موعد الدراسه راح تجين ويدخلونك الكلاس تبدين مع الموجودين لان الى الانس ما اعتقد انهم تعمقوا في شي او

وصلوا مرحله صعبه باللغه ما راح الا شهر وشوي يعني يمديك بإذن الله

تقبلي تحياتي

تشاو
    7 "
  3. hola>>>>
    مرحبا أخي وشكرا لمرورك...
    بالنسبه للجامعه كارلوس الثالث إذا تعرف شيء عنها ياليت تخبرني...
    أما موعد الدراسه تقصد إني أسافر حالا وهناك ماراح أواجه أي صعوبه في تحديد موعد دراسه جديد وتكون دراستي بمجرد وصولي ...أوممكن أواجه مشكله في تحديد موعد دراسه فوري...
    ولك مني جزيل الشكر
    ودمت بخير
    7 "
  4. اهلا يا فتاه حكيمه

فيه نقطه مهمه للأسف ما فيه احد يشرحها لنا في الوزاره ولا في السفاره ولا يحزنون الي هي انك لازم تروحي للشرطه علشان تطلعي بطاقه خلال ثلاثين يوم من وصولك. طبعا علشان تروحي للشرطه لازم تاخذي خطاب من الجامعه بأنه انتي تدرسي عندهم لفتره وقدرها..علشان تطلعي الخطاب هذا لازم موعد دراستك ما يكون بعيد كثير عن
    وصولك...سالفه طويله صح؟ بس لا تتساهلي في الموضوع لانه مهم جد.

الموضوع مو صعب ان شاء الله...تعرفي انجليزي؟ شوفي الصفحه هذي من معهد اللغه حق جامعة الاخ كارلوس الثالث ومشروح فيها كل شي..ممكن تدرسي معهم في كورساتهم الصيفيه لحد ما يبدى الترم الجديد..في ذاك الوقت اذا مستواك يأهلك تبدي في مستوى متوسط او تبدي من الصفر اذا حابه

http://www.uc3m.es/portal/page/porta...panish_courses

او حتى ممكن تروحي هناك تدرسي فتره بسيطه في معهد ثاني وترسلي فواتير للملحقيه علبال ما تبدا الدراسه في جامعتك.

اعطي نفسك على اقل تقدير اسبوع قبل ما تبدى الدراسه علشان تفهمي نظام المواصلات وترتبي نفسك وتفتحي حساب في البنك ووووو..

موفقه ان شاء الله
    7 "
  5. شكرا أخي لمرورك...
    لكن صراحة خوفتني من القصه...
    الوزاره جابتلي قبول للمعهد والجامعه سوا....وكان موضحين فيه عدد الساعات للغه وللماستر... لكن القضيه إنه الموعد المحدد لموعد البدء في الدراسه فات ...سألت وقالوا أغلب الجامعات الأوربيه تبدأ في شهر 8أو9أو10
    لكن ماأعرف معهد الجامعه نفس الشيء أو لا من حيث موعد البدء.
    أنا ذحين قررت أسافر قبل شهر 8لكن على حسب كلامك إنه في شغلة خطاب وشيء طويل ...وأنا ماأعرف موعد الدراسه!!
    آسفه أخي بس طول بالك علي..(في حاله مشابهه لحالتي كيف أتصرف ؟؟؟؟كيف أعرف الموعد؟ يعني من راح يتكلم مع الجامعه لتحديد موعد في أسرع وقت عشان الخطاب اللي تحكي عنه إذا لغتي الإسبانيه لاتؤهلني لذلك؟؟)
    وسؤال أخير لازم الوثيقه تترجم للإسباني حتى لوكانت بالإنجليزي؟؟
    وآسفه على الإطاله ...لكن هذه بعض مخاوفي
    وشكر للجميع.
    ودمتم بخير
    7 "
  6. هلا wise girl

الأمور كله سهلة ولاتخوفين ولا شيء .

انا طالب في جامعة كارلوس الثالث حاليا لو تبين تجي ما راح تستفيدين لانه باقي تقربيا اقل من شهر يخلص الكورس .

وراجعين السعودية بس ممكن انهم يحطونك معانا اذا رجعنا في اخر سبتمبر يبدأ الكورس الثاني .

أنا اسمع انه فيه دفعه جديدة تبي تجي في أخر سبتمبر ... إذا جت الدفعه زين لك عشان تدخلين معاهم .

وبالنسبة لأمور البطاقة والشرطة كله سهلة ماتحتاج ورقة من جامعة ولا شيء .

الف تحية ونحن في الخدمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.