الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حابه أكون محاميه

حابه أكون محاميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALIEN
    ALIEN

مبتعث جديد New Member

ALIEN غير معرف

ALIEN , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بكالوريوس لغة عربية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • بكالوريوس لغة عربية
    • أنثى
    • الأحساء, لايوجد
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 07:51 PM

حابه أدرس قانون في فرنسا ..لكن أنا أصلا تخصص لغة عربيه ..وحابه آخذ ماجستير قانون

أوكي<<<<<الزبدة

ينفع أحضر ماجستير قانون عشان أكون مؤهله أني أكون محاميه ...أولا ,,,

بالنسبةلثانيا ....
    ماهي الجامعات المؤهله ...

ثالثا:انا طموحي إني أكون محاميه ..وإن يكون لي دور فعال في المجتمع ...
    لكن أفيدوني ..ينفع أدرس قانون ..يعني هل هو من التخصصات اللي فتحتها الوزاره للأبتعاث للنساء أو آخذها على حسابي ..
    وبس ...
    ميغسي ....

2. مرحبا ALIEN

بالنسبة لتخصص القانون فهو من أفضل المجالات في العمل حاليا .

وفتح الابتعاث للقانون ولكن لأعلم بالنسبة لنساء هل فتح أو لا ؟؟

وبنسبة لتخصصك ما فية اي إشكال أنك تدرسين ماستر قانون ولكن تدرسين مواد تكميلية قبل الماستر .

اتمنى لك التوفيق .
    7 "
  3. اختي اولا احيك على طموحك والله يسهل دربك ان شاء الله
    بالنسبة لعمل المرأة القانونية في السعودية رح يقتصر دورها في مجال الاستشارات القانونية يعني حاليا مافي مجال للمرأة انها تمارس مهنة المحاماة وتروح للمحاكم ترفع قضايا.. وحاليا قاعدين يدرسون قرار اصدار رخص للمرأة للعمل في مجال الاستشارات القانونية ومادري هل اصدروه ولا لا.

بالنسبة لدراسة الماجستير اختي رح تتعبين عشان تحصلين قبول لان تخصصك لغة عربية بس ان شاء الله لو تحصلين قبول مشروط باجتياز التوفل او الايتلس وتحقيق درجة ماتقل عن 6.5 في الايلتس او 550 في التوفل

بالنسبة للتخصص ايه نعم اختي عادي تقدرين تدرسين قانون لان اصلا الطالبات يدرسون بكالريوس قانون في السعودية. بس مثل ماقتلك رح تتعبين بالحصول على قبول حاولي تلاقين احد في البلد اللي تبينه يجيبلك قبول .

بالتوفيق اختي
    7 "
  4. [quote=ALIEN;1165787]
    حابه أدرس قانون في فرنسا ..لكن أنا أصلا تخصص لغة عربيه ..وحابه آخذ ماجستير قانون

أوكي<<<<<الزبدة

ينفع أحضر ماجستير قانون عشان أكون مؤهله أني أكون محاميه ...أولا ,,,

بالنسبةلثانيا ....
    ماهي الجامعات المؤهله ...

ثالثا:انا طموحي إني أكون محاميه ..وإن يكون لي دور فعال في المجتمع ...
    لكن أفيدوني ..ينفع أدرس قانون ..يعني هل هو من التخصصات اللي فتحتها الوزاره للأبتعاث للنساء أو آخذها على حسابي ..
    وبس ...
    ميغسي ....

الاخت المحامية ان شاء الله , المحاماة مهنة سامية وجميلة جدا للمراءة وتحمل اجمل معاني العدل والمساواة واحترام الاخرين , عن نفسي أنا أعشق مادة القانون واحب العدل واكره الظلم على نفسي وعلى غيري , يمكنك أختي الكريمة ان تكوني محامية اذا ماعقدت العزم والنية والرغبة والمنافسة , ام كونك ستدرسين ماجستير او دكتوارة في القانون فهذا يختلف عن القانون العملي كمحامية , أدرس حاليا ببريطانيا الداكتوارة في القانون واطروحتي تتعلق باالقانون الطبي , ومع هذا اعمل بمكتب محاماة لدي احد الاخوات العربيات المقيميات بصفة متطوعة والله استفدت منها كثيرا , علما وثقافة واحترام وحب للمهنتها , ام عنك عزيزتي العمر والسن له دور في كل شي اذا مااردت اختيار المجال الاكاديمي ماعليك الا بدارسة الماجستر والداكتوارة الاكاديمي , ام اذا اردت ان تكوني محامية ببريطانيا فهو اسهل الطرق لكن يتطلب الجهد الكثير, وسألت مجربة وهي صديقة المحامية بلندن , يتطلب منك فقط دارسة مكثفة للمدة ثلاثة سنوات ويكون لديك الترخيص للمزاولة مهنة المحاماة ببريطانيا لكن التكلفة كبيرة بعض الشي حوالي 7000 باوند في السنة الاولي 15000 باوند في العملي كل سنة مامجموعه 37000 باوند مصاريف دارسة عدا الكتب التي انت وبلا شك بحاجة اليها ولايتطلب منك ان تكون متحصلة على شهادة القانون البكاليوريس لكن ينطلب شهادة جامعية من بلدك , وتفضلي اي استفسار , أختي المحامية ولانشوفي شر ان شاء الله اختك أسماء طالبة قانون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.