الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم لو سمحتم

احتاج مساعدتكم لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noir
    noir

مبتعث جديد New Member

noir غير معرف

noir , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى translation french language , بجامعة Roi Saoud university
    • Roi Saoud university
    • translation french language
    • أنثى
    • paris, riyadh
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 01:57 PM

السلام عليكم ...
    اخواني المبتعثين والمبتعثات الي فرنسا لدراسة الماستر ممكن مساعدتكم انا تخرجت من سنه ونص تقريبا قسم لغات وترجمه فرنسي ولدي عدد لا بأس به من دورات مكثفه للغة الفرنسيه بالاضافه لل B1 B2 ) سؤالي ما يلي انا حاليا اريد اكمال الماستر في فرنسا لكن لا اريد التخصص بنفس مجال البكالوريس لانني قد قبلت العام الماضي في جامعة الازيت للترجمه الفوريه ولكنني حين علمت ان المده ستكون ثلاث سنوات وباللغة الانجليزيه تراجعت ،،، فهل هناك تخصصات في الماستر تستغرق سنه مع العلم انني اجيد التحدث بالفرنسيه رغم انني اواجهه بعض المشاكل البسيطه في الكتابه .
  2. وعليكم السلام

بالنسبة كونك انك تتحدثين اللغة الفرنسية جيداً فهذا جيد يعني نقدر نقول انك بالمحادثه ماعندك اي مشكلة اضافة انك تقولي معاك دورات ومخلصة B2 وبالدورة ذي بإمكانك انك تدخلي الماستر عالطول بدون ماتدرسي لغة هذا شي.

اما بالنسبة انك تبغي تكملي ماستر في غير تخصصك فهذا ممكن وعندك تخصصات كثيرة تقبلك ماعدى الطب والهندسة
    لكن انت تقولي انك تبغي سنه. فيه تخصصات سنه لكن قليل جدااااا و أغلبها سنتين هذا اذا انت تبغي فرنسا لان نظامها معقد.

التخصصات كالتالي:
    تسويق , تامين , تمويل, تجارة الكترونية , محاسبة, حاسب الي , ادارة اعمال , سياحة وفندقة وغيرها .
    اتمنى لك التوفيق واي اسئلة ...... نحن منكم واليكم وياعيني عليكم !!!
    7 "
  3. السلام عليكم ،،، شكرا اخوي على ردك وجزاك الله الف خير بس اخاف اثقل عليكم بأسئلتي عندي سؤال لان الاجابه شاكه فيها الحين لازم يكون عمر المتقدم للبعثع لدراسة الماستر 26 ،،، يعني لو اجلتها سنه ماراح اقدر ادرس ولا وش السالفه عندي صديقا عمرهم متعدي العمر المذكور وهم حاليا يدرسون ماستر ؟؟؟
    7 "
  4. اهلين اختي

لا تخافي القبول للماستر اذا انت من المراحل اللي قبل المرحلة الخامسة ماعندك مشكلة لو عمرك انشاء الله 40 هههههه قولي وش دعوه !!!! اما اذا كانك من ضمن اللي بيقدموا على المرحلة الخامسة فهم وضعوا شرط بااايخ عن العمر بس برضوا لا تخافي لانك تقولي عمره 26 او 27 تقريبا وهم يقولوا مايتعدى 30 عام ...

واتمنى لك التوفيق

اخوك/ ahmed
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.