الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول في فرنسا والحصول على التاشيره

استفسار عن القبول في فرنسا والحصول على التاشيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسعد 15
    ابوسعد 15

مبتعث جديد New Member

ابوسعد 15 المملكة المتحدة

ابوسعد 15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مدير , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مدير
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

June 26th, 2009, 06:06 PM

اخواني الافاضل ودي اسالكم تعرفون مكاتب في الرياض تجيب قبول لغه من فرنسا او اذا كان احد الاخوه المتواجدين في فرنسا ممكن يساعدنا في الحصول على قبول لغه فقط لاختي
    ثانيا :ايش الاوراق المطلوبه للتاشيره الفرنسيه وهل كشف حساب بنكي من الوالد وخطاب بتحمله جميع مصاريفها الدراسيه هناك يكفي للضمان المالي
  2. طيب يا جماعه محد رد علي لكن دبرنا انفسنا بقبول ................ المهم فيه شغله ثانيه طلعت لنا يقولون لازم نسوي تامين طبي سته شهور ممكن احد يفيدنا من وين نسويه واي شركه افضل وارخص .....وشي ثاني ايضا يقولون لازم تجيب اثبات للسكن مع العلم اننا ماسوينا حجز للسكن ايش الحل يا اخوان مع العلم اننا موجودين في بريطانيا ونبي نقدم اوراقنا على الملحقيه ونرجع في نفس اليوم يعني مانحتاج سكن هل من مساعدة ارجو الرد يا اهل فرنسا
    7 "
  3. ابو سعد اذا تبي قبول لغه فقط بفرنسا في الرياض بسوق الاندلس شارع العلياء العام المكاتب مبنى 3 ومبنى 4 من خلف السوق المكاتب يجيب قبول معهد بس

اما قبول الجامعه فهذا من فرنسا إذا رحت هناك وانت في المعهد بتلقى ناس تساعدك في القبول وانت في فترة دراسة المعهد

بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبه للسكن اخي الكريم

احجز فندق لمده اسبوع واحد على الانترنت اي ففندق في المدينه الى تبا تروحلها

واطبع الحجز وارفقه مع الاوراق وقلهم انا حجزت فندق الى ان اوصل وابحث عن سكن وراح تمشي انشالله

بالنسبه لحجز الفندق تحجز عن طريق الفيزا عن طريق الانترنت

ولا تخاف الفندق ماراح يسحب ولا ريال واحد الى اذا جاء موعد الحجز وماسكنت راح يسحبو قيمه اول يوم فقط ومن ثم يتلغى الحجز

المهم

اذا حجزت وطبعت الحجز تاني يوم خش على نفس الموقع والغي الحجز

وصلى الله وبارك

هادي الطريقه انا سويتها والاغلب بيسووها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. اشكرك اخي الفاضل /لقيلق على هالمعلومه بس التامين الطبي من اي شركه نسويه الله يبارك فيك ..........الحمدلله خلاص تقريبا كل الاوراق كامله بس باقي التامين الطبي وبسيط باذن الله بس ياليت اخي الفاضل تقول لي من اي شركه
    وشكرا اختي teachind انا فعلا انا اخذت القبول عن طريقهم ....الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم

الحصول على التامين سهل جداااااا ...
    خذ التامين من شركة التعاونية للتامين انا اخذت تأمين مدته سنة كاملة بـــــ 375 ريال فقط اما 6 شهور والله ماادري بكم صراحة لكن اعتقد انه اقل وانا اشوف ان سنه افضل.
    واتمنى لك التوفيق

اخوك/ احمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.