الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افظل جامعات فرنسا ,,,الالكتروينات

افظل جامعات فرنسا ,,,الالكتروينات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبير
    ابوعبير

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوعبير الصين

ابوعبير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسة الكترونيه , بجامعة جامعة سوشو
    • جامعة سوشو
    • هندسة الكترونيه
    • ذكر
    • مدينة سوجو, جيانغتسو
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 8th, 2009, 12:58 PM

السلام عليكم
    اخواني الكرام انا اريد اعرف ايش افظل جامعه في فرنسا في تخصص الهندسه الالكترونيه
    واذا ماعليكم امر اريد واحد من الشباب يفزع لي بمووضع القبول من الجامعه والمعهد؟

وللمعلوميه انا اوراقي الان في جامعة بلوموث في بريطانيا لكن هناك اخبار على ان الوضع مبعثر بالنسبه للطلاب السعوديين لان هناك تكدس
    واريد اظمن شي قبل مايفوت الفوت

انتظر ردودكم
  2. وعليكم السلام

اخوي ابو عبير لافضل جامعة مدري صراحة لكن اللي اعرفه ان تخصصك فرنسا من افضل الدول في تدريسه لكن المهم انك تدخل على موقع campus وتكتب تخصصك وراح يطلع لك كل الجامعات اللي تدرس التخصص ذا والمدن اللي فيها وانت براحتك اختار اللي يعجبك من المدن الفرنسية .

اما بالنسبة لقبول المعهد سهل جداااااااااااااا .

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Raggas
    وعليكم السلام

اخوي ابو عبير لافضل جامعة مدري صراحة لكن اللي اعرفه ان تخصصك فرنسا من افضل الدول في تدريسه لكن المهم انك تدخل على موقع campus وتكتب تخصصك وراح يطلع لك كل الجامعات اللي تدرس التخصص ذا والمدن اللي فيها وانت براحتك اختار اللي يعجبك من المدن الفرنسية .

اما بالنسبة لقبول المعهد سهل جداااااااااااااا .

واتمنى لك التوفيق

السلام عليكم

عذرا اخي الكريم انا مخلص بكارلويس حاسب الي

وحابب اقدم على ماستر علوم كمبيوتر بفرنسا ممكن تقولي كيف الطريقه اللي اقدر اجيب فيها قبول من جامعه هناك

او افضل الجامعات اللي ممكن القى فيها تعليم قوي

وبالاضافه الي كيفيه القبول للمعهد كيف سهل يعني اراسلهم ولاكيف

شغله ثانيه حابب استفسر عنها هل صحيح ان المبتعثين لفرنسا يتاخرون دائما في الحصول على البعثه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.