الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اجيب قبول لدراسة المرافق؟؟

كيف اجيب قبول لدراسة المرافق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bayan-a
    bayan-a

مبتعث جديد New Member

bayan-a فرنسا

bayan-a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى french language , بجامعة kau
    • kau
    • french language
    • أنثى
    • Besançon, franch comté
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 17th, 2009, 04:28 AM

ارجوكم ساعدوني ضايعه على اخر شي =)

ابغى اجيب لأخويه قبول من اي جامعه او معهد في مدينة بيزانسون الفرنسيه..

عشان يكون استخراج الفيزا اسهل و اسرع..

الله يسهلكم اموركم
  2. هلا اختي بيان
    اتصلي على الملحقية في باريس و اطلبي مدام جميلة المظلوم او زوجها نسيت اسمو بس برضو لقبه المظلوم .. المهم و قوليلهم انه بدك تخلي اخوكي يدرس في بيزانسون و على طول بيجيبولك القبووول
    وللامانة انا ما جربتها بس صاحباتي اللي كانو معايا كلهم عملوا كدا و مشي حالهم ماشالله وبرضو احنا كنا ندرس في بيزانسون
    ولو احتجتي شي قوليلي
    7 "
  3. مرحبا للجميع وكل عام وانتم بخير

بالنسبة للمرافق انا زوجي معاي ومقدم على فيزة على انه مرافق معاي..طلعت الفيزة حقتي وحقت ولدي وهو طلبو يقابلونه..وقابلته وحده بتتكلم لبناني وقالو له لازم تجيب لنا ان ان العمل معطيك اجازة وراتبك يمشي..غير كذا اكتب تعهد انك ماراح تشتغل ولاتدرس..
    او تقدم من جديد على فيزة شنقن ومو مسموح تدرس دورات بس ماتكمل ماستر ..

وزوجي ناوي اذا راح هناك يدرس بس اذا استقرينا هناك وشاف الوضع اذا مسموح يدرس انجليزي..

السالفة انها خربطت عليه..وعقدت الموضوع وقالت قرر وخبرني انك بتغير الفيزة شنقن او بتجيب لي اثبات من دوامك ان راتبك بينزل..

رجاء اللي عندها مرافق كيف تصرفو؟؟ وكيف انزلو معاهم المرافقين؟؟مع العلم ان زوجي عطوه اجازة استثنائية من دون راتب..

7 "

4. اليوم كلمت الملحقية وقالو لي لايطلع زوجك الى بفيزة مرافق..ويترتب على ذلك انو يقدر ينضم ويقدر يطلع كرت اقامة..وانتبهو تطلعون بفيزة شنغن او زيارة

وهذي اللي بالسفارة تقو مالك الا هالنوعين من الفيزا!!!!!!!!!!!!!!!!!

شسالفة هالعالم اللي طالعين معاهم مرافقين رجاء تقولون لي وش سويتو؟؟؟؟؟؟

من جد رفعو ضغطي عقدوني
    7 "
  5. شكرا لكم جميعا طلعت الفيزا بالسلامه
    اختي فرنسيه انا طلعت لأخويه فيزة زائر.. مكتبوب فالفيزا فيزيتور
    ومدتها سنه، وكل البنات الي معايا مرافقينهم بفيزة زائر..واحنا طلعناها اعتقد بعد تاريخ 30-7
    يعني بعد صدور القرار..انا مادري عنه بس قريته من موضوعك
    عموما طيب ليه ماتطلعين لزوجك فيزة طالب؟ جيبيله قبول من اي معهد وقدمي اوراقك على فيزة طالب
    انا كنت بسوي كذا لأن قالولي بتكون الاجراءات اسهل ونفسها مدام سلوى اللبنانيه الي فالملحقيه قالت لي كذا
    بس ماقدرت لأن القبول تأخر وتوكلت على الله وقدمت فيزه عاديه
    وعلى فكره طلعت فيزه لفرنسا بس.. مو مكتوب عليها شنقن

اتمنى لك التوفيق وان شالله تتسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.