الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير الإدارة ........................ فرنسا؟

ماجستير الإدارة ........................ فرنسا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية teacherhind
    teacherhind

مبتعث جديد New Member

teacherhind غير معرف

teacherhind , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انجليزي , بجامعة باريس
    • باريس
    • انجليزي
    • أنثى
    • باريس, باريس
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 28th, 2009, 01:59 AM

سؤال 1 : كم فترة دراسة ماجستير الإدارة فرنسا ؟
    سؤال 2: مامدى صعوبة دراسة ماجستير الإدارة في فرنسا ؟
    سؤال 3:ماهي الجامعة الأسهل بتدريس هذا التخصص تحديداً في باريس ؟

الرجاء الإفادة كما عودونا إخواننا في ملتقى فرنسا ودمتم,,,,,,,,,,,,,
  2. مساء الخيـــــــــــــــــــــر ،،،،
    فترة دراسـة الماجسـتير في فرنسـا تعتمد على فترة دراستك للبكالريوس،، بمعنى لو كان بكالريوسك اربع سنين يكون الماجسيتر سنتين ولو كانت دراستك خمس سنين يكون ماجستيرك سنـــة طبعا اخر ثلاث شهور من الدراسـة تكون تطبـيق في احد المؤسسات ....
    صعوبة الدراسـة : متوسطـه وكل مازاد الالمام باللغه تسهلت الامور الجامعيـة واصبحت الدراسة اسهل بحول الله
    هناك اكثـر من جامعة في باريس تدرس الإدارة ولكن لها فروع كثـيـر اختي يعني إدارة مالية إدارة اقتصادية إدارة عامة إدارة خاصـة ... وهكذا...
    لمعرفة الجامعات التي تدرس الإدارة WWW.CAMPUSFRANCE.ORG
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALEM FRANCE
    مساء الخيـــــــــــــــــــــر ،،،،
    فترة دراسـة الماجسـتير في فرنسـا تعتمد على فترة دراستك للبكالريوس،، بمعنى لو كان بكالريوسك اربع سنين يكون الماجسيتر سنتين ولو كانت دراستك خمس سنين يكون ماجستيرك سنـــة طبعا اخر ثلاث شهور من الدراسـة تكون تطبـيق في احد المؤسسات ....
    صعوبة الدراسـة : متوسطـه وكل مازاد الالمام باللغه تسهلت الامور الجامعيـة واصبحت الدراسة اسهل بحول الله
    هناك اكثـر من جامعة في باريس تدرس الإدارة ولكن لها فروع كثـيـر اختي يعني إدارة مالية إدارة اقتصادية إدارة عامة إدارة خاصـة ... وهكذا...
    لمعرفة الجامعات التي تدرس الإدارة WWW.CAMPUSFRANCE.ORG
    اشكرك أخوي (سليم فرنسي) على ردك وتفاعلك معي ........
    لكن انا بكالوريس اداب انجليزي وش رايك ادرس ماجستير لغة انجليزية ولا ماجستير ادارة احسن واذا كان تفضل اني ادرس امتداد تخصصي يعني ماجستير لغة انجليزية هل هناك جامعات لديها اقسام لغة انجليزية

الله يوفك ياربي ودمتم .........
    7 "
  4. العفو اختي هند انــــــــــــــــــــــــا نفس الشيء تخصيي اداب بس فرنسي ونصيحيتي لك انك تغيريين التخصص إدارة أو تجارة الكترونيـة كلها مطلوبـة وبما ان عندك لغه انجليزية لو تدرسين تخصص ثاني في دولة غير ناطقـة بالانجليزي راح يكون عندك 3 تخصصات انجليزي ولغة ثانيه بالاضافة الى التخصص الي راح تختارينــــــــــه وكذا تكوني وصلتي لمرحلة ممتازة جدااااااااا إن شاءلله والله الموفق، بالطبع تقدرين تكملين ماجستير لغه انجليزية سواء ترجمة او ادب والتخصص موجود في اغلب جامعات العالم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALEM FRANCE
    العفو اختي هند انــــــــــــــــــــــــا نفس الشيء تخصيي اداب بس فرنسي ونصيحيتي لك انك تغيريين التخصص إدارة أو تجارة الكترونيـة كلها مطلوبـة وبما ان عندك لغه انجليزية لو تدرسين تخصص ثاني في دولة غير ناطقـة بالانجليزي راح يكون عندك 3 تخصصات انجليزي ولغة ثانيه بالاضافة الى التخصص الي راح تختارينــــــــــه وكذا تكوني وصلتي لمرحلة ممتازة جدااااااااا إن شاءلله والله الموفق، بالطبع تقدرين تكملين ماجستير لغه انجليزية سواء ترجمة او ادب والتخصص موجود في اغلب جامعات العالم
    اخوي سليم كلامك جميل ورايك سديد
    ذكرت قسم ترجمه وادب انجليزي ماذا عن اللغويات التطبيقية انجليزي وهو القسم اللذي ارغب دراسته ::::::::
    سؤال1:هل يشترط لدخولي الجامعة معهد فرنسي ام على طوال أدخل الجامعه بدون معهد بحكم أن الدوله غير ناطقة بالأنجليزي وانا معي بكلوريوس ادب انجليزي؟

سؤال 2 : ماذا عن مدى صحت قول من يقول ان الجامعات في فرنسا لاتقبل إلا امتداد التخصص هل هذا الكلام موجود على أرض الواقع في فرنسا ام لايشترط ؟

الله يوفقك ودمتم......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.