الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــــــى طلاب وطالبات اسبانيا...... ضروري تفضلوا..

الـــــــى طلاب وطالبات اسبانيا...... ضروري تفضلوا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مذهلة
    مذهلة

مبتعث فعال Active Member

مذهلة أيرلندا

مذهلة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب , بجامعة ...
    • ...
    • حاسب
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 05:16 AM

السلام عليكم....

انا تو قدمت ع اسبانيا في المرحلة الخامسة لان من وجهة نظري احسن من امريكا وكندا و..و..ومن ناحية الشعب والعنصــــرية وغلاء المعيشة ومن قدمت بديت اقرأ سوالفكم!!!!!<<< ثلاث ارباعها وللأمانه يمكن نصها!!! واستفدت كثيييير وماقصروا "المتأسبـــنين"يسلــــمون يااارب...
    بس بغيت اسأل بعد اسأل واتمنى القى اجابات شااافيــــــــــــه!!!
    من طلعت اسمائكم بعد كم شهر سافرتوا ولا كل واحد يخلص خرابيطه يسااافر ولا ع اي اساااس!!! "سؤال عبيط بس عشان ارتب اموري"!

ثاني شي يعني انجليزيتي موقد كذا !! وبلبــــــــــــــــل في الاسباني!!!!!! لاتصدقون ولاكلمة اعرفها اصلا ماقد سمعت احد يتكلم اسباني!!!

ومدري وش بيصير اول مااروح هناك اخاااااااف نضيع انـــــــا والـــــــوالد الله يطوووول بعمره!!
    ولا بنلقى احد حاطته الوزارة يستقبلنا ؟!!! << وحده تحــــــــلم!!!
    بجد ورطـــــــــــــــــه!!!

وبعد اتوقع مافي الاكم "نفر" في اسبانيا خاصة البنات قليلات واخاف اروح وماالقى معي سعوديـــــــات واتوووهق!!! وانا اذا مالقيت احد معي اعرفه حالتي تصييير مستعصـــــــــيه!!! "قولوا اجل اقعدي في بيتكم احسسسن"!!

ابغى الجد من اللي وصلوا اسبانيا بالسلااامه!! ماندموا انهم راحوا لاسبانيا بسبب اللغة او التعقيد في انظمتهم اولأي سبب ابغى ردودكم وبأمااانه!
    والبنات كيف عايشين حياتكم وكيف الوضع طمنونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! !

لاني خاااايفه وربي يوفقكم ويكتبلكم الخيييييييييييييير ولي ولجميع المبتعثين وانت مالسابقون ونحن اللاحقووون "حشى هذا مو ابتعاث!!"...

وعذرا ع الاطااااله وتقبلوا تحيـــــــــــــــاتي
  2. وعليكم السلام

هلا مذهله

شوفي عزيزتي بعد كم شهر بعد ماتطلع الاسماء راح تتطول شوي او اكثر ممكن اللين يوصل معك وتفقدين الامل لكن ربك كريم

اما بالنسبة وقت وصولك انتي والوالد صدقيني ماراح تضيعون الكل هنا جدا متعاوووووووووون لاتخافين ولاتشيلي هم من هالناحيه.

والحمدلله فيه بنات سعوديات واللغة مره حلوه

لكن فيه شي واحد اللي هو انهم مايقبلوا الا الزوج كمرافق اما الاب والاخ لا يطلع بفيزا سياحي وعلى حسب

مدتها يطلع ويجدد ويرد ثاني الا طبعا اذا كان بيدرس وقتها يطلع بفيزا طالب.

تمنياتي لك بالتوفيق ونشوفك ان شاءالله قريب باسبانيا

7 "
  3. هلا والله فيك.... سوســــــــــــو

مومشكلة اذا جات زي الوقت السنة الجاية لان ودي اكمل تربوي هالسنة وبس اخلص اجـــــــــــــيكم!!
    وربــــــــــــــــــــي يطمنك ياقلبووو بس ليه هالمرمطة!! وكل الدول كذا ولا بس بأسبانيا؟؟؟

هزيم الرعد... وش الفايدة اسأل عن اسبانيا بعد مايطلع اسمي فيها!!

ع الاقل ألحق واغييييرها قبل يقفل التسجيل!!!!

ويااااااااااارررب يجيك القبول وتسااافر وكل من يتمنى ياااارررب وانا مــــــــــنهم...
    7 "
  4. السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

بس حبيت أشير على حاااااااااجه
    اشوف البعض متشااااااائم من الحصول على القبول في الجامعات الاسبانيه

انا اقووووووول اسهل حاجه هي القبول
    بس انت تجيبه بنفسك لا تتكل على احد
    اتكل على الله ثم مجهوووووودك

وخاصه للماجسيتر لكن البكالريوس ماعندي اي خلفيه

هذا رد سريع وانا مابين المحاااضرات
    ونلتقى في الساعات القادمه

ووووو مع السلاااااااااااااااااااامه
    7 "
  5. مثل ماقال الاخ الي قبلي

انجزي امورك ولا تنتظرين قبول الوزراه اذا بيطولون عليك. جيبي قبول اللغه وتعالي. بس بالنسبه للحياه شوي مختلفه عن امريكا وبريطانيا من نواحي كثيره منها مثلا انه مافيه خليجيين كثير خصوصا البنات...الشعب ما يتكلم انجلش والاجرائات طويله في كل مكان...لكن في نفس الوقت الشعب ريلاكسد وعايش يومه.

وش ناويه تدرسين؟ حاطه في بالك مدن معينه او جامعات معينه؟ ضروري تفكرين في ذا الامور من بدري.
    7 "
  6. هلا فيكم

اسبانيا في قلوبنا...

عادي مو مستعجله ع القبول كل ماتأخر كان افضل...
    ربي يوووفقك

Abdullah 10
    زي ماقلت عادي وقت مايجي القبول يجي وحاطه فبالي مدريد واي جامعه ماتفرق بس اهم شي في مدريد..
    وربي يسسسسسسسسسسسهل ع الجميع ومشكوووور
    wise girl
    ياعمرررررررررري انت والله حاسه فيك واتخيل نفسي مكانك وقريت موضوعك وبجد متفاعله معك وكل شوي اقرا الردود والحمدلله جاتك ردود بإذن الله يصييييييير اليوم اللي يسررررك وتتسهل امورك ...

وبسألك بعد بس في وقت ثاني زي ماقلتي وربي يساعدك ويسهلك...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise girl
    مرحبا .....أختي مذهله
    أنا توي واصله إسبانيا لسه مايمدي أحكم على إي شيء بس أستقر راح الخص لك التجربه....
    لي يومين وحاسه حالي ضائعه....
    .وفي إنتظار الغد
    ابي منك خدمة قبل وصولي لاسبانيا رسلي ايميلك خاص لاني ماقدرت ارسل عشان العضوية جديدة وماعندي مشاركات كثيررررر
    7 "
  8. انا ما ابي اجامل ولا راح اقول كلام في اسبانيا مو فيها

في الحقيقه والواقع >> بدا يتفلسف هع

اجمل سنوات عمري حتى الان قضيتها في اسبانيا

وانا عشقي اسبانيا وكونت صداقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات كثيرررررررر من مختلف الاعراق والجنسيات

والحي والعماره اللي ساكن فيها و الكوفي شوب اللي تحت البيت يعرفوني من كثر ما انا لازق لهم ^_^

ولكن للأسف ما قدرت اكمل بعد سنة اللغه والحين حولت امريكا والله يعين

اللغه حلوه مره مره مره مره يمكن لاني احبها اقول كذا بس صدقيني انا كنت زيك قبل ما اعرف حتى الصفر كيف يقولنه بالاسباني

ولكن وصلت اسبانيا وانبسطت وفليتها وتعلمت لغه حلوه بشكل سريع

بتواجهين عيب في الاسبان من خلال المراجعات بالدوائر الحكوميه الا وهو ان بالهم مره مره مره وسيييييييييييييييييييييييييييييع

يحبون يقولون تعال بعد شهر انتظر شهر خلال شهر ومواعيدهم طويلة المدى

بس ما يضر

على العموم الله يوفقك ويصبرك >> لان الوزاره بتسحب فيكم سنه او اكثر يمكن

الله يوفق الجميع وتقبلوا تحياتي

بندوووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.