الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Nice

Nice

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kalee
    Kalee

مبتعث مستجد Freshman Member

Kalee فرنسا

Kalee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Droit , بجامعة La Sorbonne
    • La Sorbonne
    • Droit
    • ذكر
    • Paris, Paris
    • فرنسا
    • Apr 2009
    المزيدl

August 12th, 2009, 01:22 PM

إخواني و أخواتي

سآتي في شهر اكتوبر لدراسة اللغة الفرنسية في نيس
    سؤالي هو:
    هل من معلومات عن مدينة نيس بخصوص ( السكن .. المعيشة .. اللغة .. المعهد ..المساجد .. المطاعم العربية .. الفرنسيين في نيس هل هم لطيفين أو عنصريين .. وعن المدينة بشكل عام).
    يا ليت أحد يفيدنا من أهل نيس .. أو أحد عنده فكره .

و شكراً مقدماً ..
  2. Belle de Jour
    شكراً على المداخلة .. لكن أريد تفصيلات أكثر عن مدينة نيس بخصوص ( السكن .. المعيشة .. اللغة .. المعهد ..المساجد .. المطاعم العربية .. الفرنسيين في نيس هل هم لطيفين أو عنصريين .. وعن المدينة بشكل عام).

بانتظار الزائرين .. الله لا يحرمكم الأجر
    7 "
  3. نيس (بالفرنسية: Nice) هي مدينة تقع في جنوب فرنسا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بين مارسيلياوجنوى، في مقاطعة الألب وكوت دازور. يبلغ عدد سكانها 933080 نسمة (عام 1999)، ومساحتها 71.92 كم2. تعتبر المدينة مركزاً سياحياً رئيسياً في البلاد.
    ---------
    مدينة أكثـر من رائـعة وبها العديد من معاهد اللغة اذكر منها اليانس فرانسـيـز .....
    المعيـشـة متوسطـة بمقارنة بمدن فرنسـا موقعها بالضبط جنوب شرق ..
    اتمنى لك التوفـيـق .........
    http://fr.wikipedia.org/wiki/Nice
    7 "
  4. السلام عليكم .... الف مبروووك ع القبووول والله يوفقك انشالله ,,
    اخوي انا كنت ادرس بمعهد لغه في نيس ..بس ماسكنت فيها والله .بحاول اقووولك الأشياء اللي شفتها وحسيتها

بالنسبه للمعهد "الآليانس فخانسيز " درست فيه كم شهر كان عاااادي يعني مو مره اوووكي مقارنه بمعهد ثاني بمدينه "انتيب ".اتوقع ان اسمه "سنتر دو انتيب". حسيت انه كووويس اكثر واكبر واحلى وفيه فرصه للتواصل مع الطلاب اكثر ..
    بالنسبه لمدينه نيس نفسها مرره سياحيه وتلقى فيها كل الطبقات بكل شي بالمطاعم بالمحلات بالكوفيات .. فيها سينما كثيرر بعد .. اما الفرنسيين نفسهم راح تلقاهم مقسووومين قسمين ..ناس متأذين من العرب اللي عندهم مثل المغاربه والتونسيين وتلقاهم يحسبوووون كل العرب مثلهم .. ونااااس رهيبين وراااااااااقين لابعد درجه .. بس عموما احس الفرنسيين لما يعرفووون انك سعووودي يحترموونك ما ادري ليش ..

بالنسبه للسكن ما اقدر افيدك والله لاني ماسكنت فيها بس سمعت انه فيه اماكن غاليه وفيه اماكن معتدله ..

اما بالنسبه للمساجد انا شفت مسجد واحد وبصراحه ماكان مره كويس ..
    المطاعم احللللللللى شي ..تلقى كل الجنسيات .. لبناني .تركي . مغربي .هندي .افغاني .ايطالي .فرنسي ...

هذا اللي اقدر اقووله لك اللحين ..واذا احتجت لشي ثاني انشالله اقدر اخدمك ..

اختك ..
    7 "
  5. الأخت H.M

شكراً جزيلاً على هذه المعلومات القيمة جداً ...
    أنا فعلاً رايح أدرس في (الآليانس فخانسيز) .. كيف الوضع العام ( الفصول .. المدرسين .. تعامل المعهد .. جنسيات الطلبة )
    هل في المعهد عدد كبير من العرب .. هل المدينة غالية .

أشكرك مرة أخرى .. و مبروك عليك الشهر .
    7 "
  6. الأخت H.M

شكراً جزيلاً على هذه المعلومات القيمة جداً ...
    أنا فعلاً رايح أدرس في (الآليانس فخانسيز) .. كيف الوضع العام ( الفصول .. المدرسين .. تعامل المعهد .. جنسيات الطلبة )
    هل في المعهد عدد كبير من العرب .. هل المدينة غالية .

أشكرك مرة أخرى .. و مبروك عليك الشهر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.