الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القرار الجديد من بداية 30/7/2009

القرار الجديد من بداية 30/7/2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية francaise
    francaise

مبتعث مستجد Freshman Member

francaise فرنسا

francaise , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى traductrice , بجامعة roi saoud
    • roi saoud
    • traductrice
    • أنثى
    • ROUEN, Normandy
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

September 8th, 2009, 12:48 PM

مرحبا للجميع

اليوم راجعت السفارة الفرنسية انا زوجي لانهم مو راضين يعطون زوجي فيزة مرافق..القصة ان فيه قرار طالع من تاريخ 30/7/2009
    المرافق ماله الا نوعين من الفيزا:

* فيزة شنغن وهذي فيزة طبعا تخليه يطلع كل 90 يوم من الاتحاد الاوروبي .
    * فيزة زيارة ( فيزة المرافق اول) وهذي فيزة لمدة سنة ويعطون كرت اقامة وتتجدد كل سنة بس هذي مايطلعها المرافق الا بشرطين:
    1- خطاب من العمل انك محتفظ بوظيفتك وراح يعطونك اجازة استثنائية
    2- تعهد من المرافق يكتبه انك ماتتوظف في فرنسا ولاتكون طالب جامعي,,يعني بس مسموح تاخذ دورات بس دراسة جامعية لأ

ولما قلت لها ان زوجي حابب ينضم للبعثة ويدرس قالت
    إذا حابب تكمل دراستك الجامعية ترجع للسعودية وتقدم على فيزة طالب وطبعا تستوفي الشروط ( قبول جامعة,ضمان مالي,....)

ياللي طالعين معاهم مرافقين هل شملكم هذا القرار؟؟؟

انا احس لو بتاخر شوي ومااطلع البعثة بيطلع قرار بيمنعون ايديني ورجليني تطلع معاي,,,
  2. التحـيـة بعد السلام:
    فعلا في اجراءات جديدة في السـفـارة الفرنسـيـة انصح بالذهاب الى المسؤولة الجديدة مدموزيل اميلي ماميـه بالسـفـارة الفرنسـيـة بالريـاض،، حتى بالنسـبة للاقامة الان الـــــ PREFECTURE في اي مدينة فرنسـيـة ان كان معك فيـزا طالب طويـلـة الأمد يـقترح عليك ان تحتفظ بها دون استخراج اقامـة وهذا قانون جديد ........
    وهذا ماذكرته لي امارة مدينـة روان وديجون .............
    اتمنى مراسلة الملحقية السعودية بـبـاريس لمزيد من التفاصيل،،،
    دمتم بود
    7 "
  3. كلام سليم وصحيح

انا مرافق حصلت على قبول جامعه ولمن اتوجت للبريفكتور عشان اغير من زائر الى طالب

افادوني بضروره الرجوع الى السعوديه والتقديم على فيزه طالب من هناك

وبالنسبه للتعهد كذلك صحيح انا وقعت التعهد في جده وهنا في فرنسا
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية على المرور والرد..

طيب اخوي ليقليق الرجوع للسعودية واستخراج فيزا طالب تخليك تجلس بالسعودية لما تخلص فيزة كطالب!!!! وهما راعين طويلة فكيف راح يصير الوضع!!!!
    وبالنسبة للتعهد كيف كتبته هناك في فرنسا ومن طلبه منك؟؟

اخوي سالم اللي فهمته منك انو خلاص مو لازم اطلع بطاقة اقامة؟ واقدر اتنقل في الاتحاد الاوروبي على كيفي واموري ماشية كويس في فرنسا كطالب من دون هالكرت؟؟
    7 "
  5. انا في انتظار الرد اخوي ,, انا طالبة وزوجي مرافق وولدي برضو

مو لازم نطلع كروت اقامة واحنا بفرنسا؟؟ ولا انت قصدك زوجي بس وولدي؟؟لاني مضطرة عشان اطلع انا وزوجي كرت اقامة لازم نمر على السفارة نطلع شهادات ميلاد بدل فاقد عشان كرت الاقامة
    وبالنسبة للفحص الطبي هل سيطلبونه؟؟ هل اقدر اسويه هنا في السعودية ؟؟اذا ماقدر اسويه هنا هل اسويه في اي مستشفى ووش نوعية الفحص يعني شقول للمستشفى؟؟
    وبالنسبة للتعهد اخوي ليقليق من طلبه منك هناك في فرنسا؟؟

كثرت عليكم اسئلة بس انا باذن الله طالعة في اول نوفمبر وابي احد يفيدني
    الله يوفقكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.