الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في فرنسا!!!!!

الدراسة في فرنسا!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ابي استفسر عن دراسة القانون ( ماجستير ) بفرنسا ؟ ماهي افضل الجامعات ؟ وكيف نظامهم في الدراسة ؟
    وبالنسبة للغة ، كم احتاج لاتقان اللغة بالمستوى الذي يؤهلني لاكمال دراستي العليا ؟ علما بأني على قولهم " ما افك الحرف " كلها الي اعرفها ما تجي 10 كلمات
    7 "
  2. 8 8

وعليكم السلام

حياك الله يا اختي

شهادة القانون من اي مكان في فرنسا تعتبر الاقوى في العالم مع تميز بعض الجامعات عن البقية (ماعندي خبرة في الافضل) لكن طبعا تبقى السوربون هي الافضل على الاطلاق (هي هارفرد فرنسا)

ونظام الماجستير موب فاهمه تمام لان عندهم master1 اللي ما تعادل اي شهادة عندنا (بين البكالوريوس والماجستير) وفيه master2 اللي توازي الماجستير عندنا وفرق الدراسة انك احيانا ما تقبلين في برنامج master2 مباشرة فـ تضطرين تدرسين master1 قبلها اللي يعني زيادة سنة (بس موب فاهم وش سالفتهم مزبوط لانه موب تخصصي)

واللغة راح تحتاجين سنتين تقريبا عشان توصلين للحد الادنى لـ دراسة تخصص نظري بحت زي القانون (اللي يحتاج لغة قوية)

وسالفة القبول كله عن طريق الملحقية في باريس ,,, انتي بس جيبي القبول لـ الدراسة في فرنسا وهم يدبرونك (لان القبول في فرنسا شبه مستحيل تجيبينه لـ نفسك بـ سبب تعنت الجامعات الفرنسية)

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافيه
    انا ناويه اكمل ماجستير بالكيمياء بفرنسا
    رح يكون نفس ماقلت سابقا
    طبعا اللغه زيروو..بس اللي سمعته انه صار مايقبلون ادرس لغه هناك
    يعني لازم قبل مااطلع يكون معي لغه
    اهم شي ابغى اعرفه تكاليف الدراسه؟؟ والمعيشه هناك طريقة السكن ؟؟
    انا شفت انه مجبر اعيش عند عائلة فرنسيه
    اقدر اختار انا العائله ؟؟؟؟
    ياريت تفيدوني
    وايضا هل مطلوب معدل معينم بالجامعه ولا يعتمدون على المقابله ؟؟
    7 "
  4. في أي جامعة أو معهد يمكنني دراسة اللغة في فرنسا طبعا و الحصول على الموافقة علما أني متحصل على شهادة الليسانس في المحاسبة و أنوي مواصلة دراستي في فرنسا و حسب علمي يجب دراسة سنة تحضرية للغة الفرنسية ثم متابعة دراسة الماستر
    فما هي الجامعات التي يمكنني مراسلتها و إن أمكنكم التوضيح بدقة وشكرا
    7 "
  5. اخي الكريم .. السلام عليكم
    اذا تفضلت علي اخي الكريم ممكن توفر لي قبول في جامعه ويكون فيها معهد لغة تابع لها ؟ علما باني حاصل على الشهادث الثانوية
    ولا يشترط ان تكون الجامعه في احد المدن الكبرى يعني ممكن تكون في مدينه متوسطه نسبيا ولا يكون فيها غلاء معيشي
    7 "
  6. شكرررررا يارئيس من فرنساا على دعمك لاخوووانك وهذي رساله للكل من الاخوان والاخواااااات

السلام عليكم جميعاااااااااا

الله يعينكم ... ذكرتوني باول ايام دراستي بفرنساااا ... خوف .. وقلق .. وحيااااه جديده ولغة صعبه ..... وغربة غريبة وحيااة عجيبة ..
    لكن الحمدلله درست ثمان سنوات تخصص هندسه ...... ورجعت السعوديه واشتغلت فترة
    والحين توني راجع لفرنساااا اكمل دراستي وقلت لنفسي خليني اشاررررررك في هذا المنتدى المباااارك لعلي انفع غيررري
    لكن لاحظت ان ماعليكم خوووووف ..
    واموووركم تمااااااام لان عندكم اصرررار وعزيمه عل مواصلة المشوووار
    7 "
15 من 35 صفحة 15 من 35 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.