الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين فرنسا وبالتحديد مدينة بيزانســون

مبتعثين فرنسا وبالتحديد مدينة بيزانســون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روهالينو
    روهالينو

مبتعث جديد New Member

روهالينو غير معرف

روهالينو , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فرنسي , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • فرنسي
    • أنثى
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عـــــــــــــــــــــام وانتم بخير وعساكم من عواده

اخواني واخواتي في هالمنتدى
    انا مبتعثه باذن الله الى فرنسا وبالتحديد الى مدينة بيزانسون في معهد CLA
    وان شالله بكون بهالمدينه قريب

ما ابي اطول عليكم اكثر بس اللي يعرف هالمدينه زين والمعهد لا يبخل علي بأي معلومه حتى لو هي صغيره

واكون شاكره لكم والله يجعله في ميزان حسناتكم يارب

اختكم روهالينو ...............
  2. اهلا اختي روهالينو
    انا كنت مبتعثه في مديينه بيزانسون وطبعا في معهد ال CLA
    ماانصحك بالمعهد لانه بيعطيكي 30/100 والبافي عليكي يمكن في ناس تقول طبيعي انه يكون الاجتهاد اغلبه غلى الطالب بس المعهد ماراح يفيدك بشي وعن تجربه وفيه عرب مرررررررررة كتيرررررر
    انا قبل ماارجع السعوديه قبل 3 اشهر قلت للمدام اللي في السفارة ليش بترسلوا طللاب سعوديين بالهبل في المعهد قلت هو االارخص يعني ؟؟ قالت لي لا بالعكس الاغلي بس الموضوع مو بيدها واشتكينا انا وصحباتي وقلنا ماتبغى نضر غيرنا ولازم توقفوا تكدس السعوديين اللي فيها بس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وازا عندك اي استفسار تفضلي انا ان شاء الله راح افيدك بكل شي وحتى لو تحبي افيدك بالسكن,,,,,,,,,,
    7 "
  3. اسفه على التاخير في الرد بس ممكن انا ماعندي خبرة كبيرة في المعاهد بس انا مع salem france
    بس انا درست في الcla مو سيء مرررة بس في الافضل ليش تدرسوا في معهد فيه اللي افضل منه بكتييييير
    ومنة ناحيه اسئلتكم عن المعاهد وازا تبغوا تعرفو اكتر اتصلو على مدام جميله مظلوم في الملحقيه وتعرفو كل شي
    بس انا بحكم اني كنت مبتعثه دورة وماااقدر اغير لما كنت هناك يعني كان اجبار اني ادرس هناك بس يمكن ظروفكم تسمحلكم
    اختاروا الافضل استشيروا قبل والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.