الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى محامي العتبان

إلى محامي العتبان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديم الوصف
    عديم الوصف

مبتعث مستجد Freshman Member

عديم الوصف أسبانيا

عديم الوصف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى قانون , بجامعة كارلوس الثالث
    • كارلوس الثالث
    • قانون
    • ذكر
    • مدريد, خيتافي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع

ابشركم تم قبولي في المرحله الخامسه ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

تخصص قانون والدوله اسبانيا

وبصراحه حاب استفيد منكم وبالاخص الاخ محامي العتبان

وابي اسأل عن تخصص القانون في اسبانيا هل هو صعب ام سهل هل المواد كثيره ام قليله

يعني اللي عنده اي معلومه عن كيفيه الدراسه هناك لا يبخل علينا
  2. الف الف الف مبرووووك .

والله انا لسى في سنة اللغة يعني توي ما دخلت في التخصص ..

وقاعد اجمع معلومات عن الماستر في القانون ...

ولكن الان ما اقدر افيدك بشيء .. لان تختلف من تخصص لتخصص (التخصص الدقيق في القانون)
    فتختلف عدد الساعات وعدد المواد وكم مادة تدرسة اجباري ومواد تختار منها يعني من هالقبيل .

وانشالله ما فيه شيء صعب .

سليمان - مدريد .
    7 "
  3. الله يبارك فيك

طيب اوكي كيف تشوف اللغه الاسبانيه هل هي سهله ام صعبه هل اقدر اتقنها بفتره بسيطه

وياليت تشرح لنا كيفية الدراسه في معهد اللغه

وانا اسف إذا كثرت عليك الاسئله لكن والله محتاجين لخدماتكم
    7 "
  4. اخوي عديم بالنسبة لصعوبة والسهولة هذا شيء نفسي ومتى تقدر تتقنها بسنة ولا بشهر .. هذا على حسب الشخص نفسه ..

اما بالنسبة لو تقولي قارنها بالانجليزي اوكية اقولك ان اللغة الاسبانية اصعب من الانجليزي ليش لان الانجليزي متعود عليه عندنا بالسعودية حتى لو منت عارف شيء بس سمعك متعود عليه .. بالنسبة للاسباني راح توجهك المشكلة او اسبوع اوممكن تاصل الى شهر انك تسمعهم يتكلمون ولا تلقط ولا كلمه لان كلامه اقرب ماله بنقالية سريع كلامهم .

والله يوفق الجميع .

الي حبيبة غايب عنها هلا فيك .. بالنسبة للمقارنة بين المعاهد ما اقدر اقارن لك وانا ما خشيت الى معهد واحد ..
    يعني وشلون اقارن لك وانا ما جربت المعاهد الثانية .... بس على حسب سمعنا ومخالطتنا بالشباب معهدنا الله يرضالي عليه عنده نشاطات مهي عند معاهد ثانية .. بس ما اقولك انه افضل معهد لا والله ليش لان اعتقد ان فيه معاهدعندهم نشاطات اكثر من نشاطاتنا ... والله يوفق انشالله .

سليمان - مدريد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.