الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوثائق المطلوبة لفرنسا...

الوثائق المطلوبة لفرنسا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية starex
    starex

مبتعث مستجد Freshman Member

starex فرنسا

starex , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى الحياة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • الحياة
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أنا أبغى أسال الناس اللي راحوا واللي رايحين بعثة لفرنسا عن الأوراق المطلوبة أول شيء للحصول على التأشيرة من السفارة؟
    ثاني شيء عن الأوراق اللي المفروض اترجمها وأخذها معايا عشان أقدمها للملحقية الثقافية في فرنسا أول ماأوصل؟؟

ثالث شيء عن الأوراق المطلوبة للمعهد؟؟ والأوراق للحصول على القبول من الجامعة؟؟
    بالإضافة هل لازم التوصيات اللي أجيبها مغلفة من الجامعة ولا عادي أي شيء؟؟؟وهل لازم تكون مختلفة عن بعض؟

وكمان أبغى أعرف ايش الأوراق المطلوب ترجمتها وهل يحتاج إني أترجمها للفرنسي ولا الإنجليزي يكفي؟؟؟

معليش أنا عارفه إن أسئلتي كثيرة بس أنا خلفيتي عن هذا الموضوع معدومة على أساس إن ماعندي أحد أسئله هذي الأشياء ولا قد جربتها بنفسي من قبل فأنا أبغى مساعدتكم ليّ والله يجزاكم خير مقدمًا...
  2. بونجووووووووووور هلا والله فيكم ,,

انا مبتعثة لفرنسا وان شاء الله رحلتي الاسبوع الجاي,,دعواااااااااتكم

بالنسبة للاوراق المترجمة لما تروح تقدم على الفيزا المسؤولة ايميلي اللي بالسفارة راح تعطيك ورقة مصورة فيها المترجمين المعتمدين عندهم وغير كذا تحدد لك وش تبي من الاوراق عشان تترجمها
    واتذكر لانني انا منزوجة طلبو منا ترجمة بطاقة العائلة بس
    اما بالنسبة في فرنسا على حد علمي اي اوراق راح يحتاجونها مثل شهادة الميلاد للاقامة راح تترجمها لك السفارة السعودية

عموما الاوراق انا بتكلم عن نفسي هي الجوازات وصور منها وصور شخصية للعائلة كلها,,وبطاقة العائلة وتعبي عندهم ابليكيشن وتساعدك هي في تعبئتها وطبعا قبول المعهد ولازم لازم يبين فيه السكن,, وقبول جامعة لو معاك,,بالنسبة للقبول انا حصلت عليه من الدكتور نفسه عن طريق طالب مسؤول هو عن رسالته,, وماطلب اي توصيات,,

هناك قالو لي مهم صور شخصية وقبول معهد وشهادة الميلاد وخطاب من الملحقية موجه الى البلدية حقتهم يبين انك مبتعث ودخلك الشهري

وان شاء الله اني مانسيت شي ,, ويارب اني فدتكم

موفقين
    7 "
  3. الله يوفقكِ في بعثتكِ...<<<ما شاء الله عليكِ، الناس كيف بدأت تسافر والدورة ماخلصت؟؟؟
    شكرًا على المعلومات و لو سمحتِ -إذا ما عليكِ أمر- إذا عرفت أو إذكرتي شيء ثاني ساعدينا فيه...
    وإن شاء الله ربي يوفقنا كلنا وحتى إحنا نسافر..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة francaise
    بونجووووووووووور هلا والله فيكم ,,

انا مبتعثة لفرنسا وان شاء الله رحلتي الاسبوع الجاي,,دعواااااااااتكم

بالنسبة للاوراق المترجمة لما تروح تقدم على الفيزا المسؤولة ايميلي اللي بالسفارة راح تعطيك ورقة مصورة فيها المترجمين المعتمدين عندهم وغير كذا تحدد لك وش تبي من الاوراق عشان تترجمها
    واتذكر لانني انا منزوجة طلبو منا ترجمة بطاقة العائلة بس
    اما بالنسبة في فرنسا على حد علمي اي اوراق راح يحتاجونها مثل شهادة الميلاد للاقامة راح تترجمها لك السفارة السعودية

عموما الاوراق انا بتكلم عن نفسي هي الجوازات وصور منها وصور شخصية للعائلة كلها,,وبطاقة العائلة وتعبي عندهم ابليكيشن وتساعدك هي في تعبئتها وطبعا قبول المعهد ولازم لازم يبين فيه السكن,, وقبول جامعة لو معاك,,بالنسبة للقبول انا حصلت عليه من الدكتور نفسه عن طريق طالب مسؤول هو عن رسالته,, وماطلب اي توصيات,,

هناك قالو لي مهم صور شخصية وقبول معهد وشهادة الميلاد وخطاب من الملحقية موجه الى البلدية حقتهم يبين انك مبتعث ودخلك الشهري

وان شاء الله اني مانسيت شي ,, ويارب اني فدتكم

موفقين
    اختي يعني انت حصلتي على قبول من معهد او قبول من الجامعه؟ فلو حصلتي على قبول من الجامعة كيف قدمتي عليهم ؟ وهنا الوزارة طلبت اي قبول منك معهد او جامعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.