الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض المعلومات لتكملة الاجراءات اللازمة للابتعاث لاسبانيا

استفسار بعض المعلومات لتكملة الاجراءات اللازمة للابتعاث لاسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ola faisal
    ola faisal

مبتعث مستجد Freshman Member

ola faisal أسبانيا

ola faisal , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • حاسب الي
    • أنثى
    • السعودية, لا توجد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 09:28 PM

السلام عليكم
    أولا :
    بالنسبة لخطاب السفارة عرفت انوا الافضل الترجمة للأسباني والانجليزي يمشي
    ولكن عند الترجمة للأسباني هل تحتاج لختم او ما اللذي نحتاج الية؟
    ثانيا :
    حجز السكن هل من الممكن انا يكون ورقة حجز الفندق لانة السكن المبدئي اول ما نصل لاسبانيا؟
    ثالثا :
    الكشف الطبي ما هو الكشف الطبي ؟ ومن اين نحصل علية ؟وهل يجب ان نترجمة للاسبانية؟
    رابعا :
    اجراء البصمات في الأدلة الجنائية هل تتم في السفارة ؟ او اين ؟ وهل يجب ترجمتها للاسبانية؟
    خامسا :
    الورقة المطلوب أخذها من عميد الكلية والموضح بها انا البكالوريوس يؤهل لدراسة الماجستير في بلدنا
    هل ممكن الحصول عليها من رئيس القسم او وكيلة رئيس القسم او لابد من عميد الكلية؟

ملاحظة: اي من هذة الاوراق يتم الاستغناء عنها في حالة ان الوزارة هي التي تقوم بتوفير قبول المعهد
    واي منها يلزمنا للتقديم بعد ذلك للجامعة
  2. السلااااااام عليكم

راح افديك في ثلاث اشياء : حجز السكن والكشف الطبي والأدله الجنائيه

حجز السكن : فيه مكاتب معروفه بأستطاعتك ان تحجز عن طريقها سكن ( انا اتذكر اني حجزت ثمان أيام فقط وقبلته السفاره ) .

الكشف الطبي : الكشف الطبي يكون في اي مستوصف اهلي ويكون عن امراض معينه ولا ادري وش عنه لكن ( اذا تحب اصور لك النموذج وارسله لك .... لكن انتظرني لين اتعدى 30 مشاركه عشان اقدر ارسل او اسرع عن طريق الايميل ارسلي ايميلك وارسله لك) وبعد كذا تختمه من وزارة الصحه ثم وزارة الخارجيه طبعا يكفي بالانجليزي لاني انا اتذكر قدمته بالانجليزي

الأدله الجنائه : لابد تطلب ورقه من السفاره الاسبانيه موجهه إلا الادله الجنائيه .بعد كذا تبصم واذا طلعت ورقة التبصيم تصدقها من وزارة الخارجيه وتترجمها

ملاحظه : هذي الخطوات اللي عملتها . لكن لابد من التأكد يمكن فيه اشياء تغيرت

وشكـــراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.