الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصصات اسبانيا

استفسار تخصصات اسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ريهام@
    @ريهام@

مبتعث مجتهد Senior Member

@ريهام@ الولايات المتحدة الأمريكية

@ريهام@ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة الآداب
    • الآداب
    • E
    • أنثى
    • ----, -----
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 30th, 2009, 04:05 AM

صــــــــبــــاح الـــخير

كل عام وانتم بخير

انا تخصصي ادب انجليزي وامنيتي ادرس في اسبانيا ممكن اتخصص بقسم اللغه الاسبانيه و ادبها او لا؟

وش التخصصات اللي ممكن تنفع لي ؟

مشكوريين
  2. هلا اختي اسفين على التاخير

بصرااااااااااااااحه اختي هذا التخصص جدااااااااااااااااااااا صعب لو عندك قبل بكالوريس باللغة الاسبانيه ممكن يكون شوي سهل

واذا انتي حابه التخصص الله يوفقك ويكتب لك الخير

بالتوفييييييييييييييق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء امرأه
    هلا عيوني بأهل الطائف ترى حنا مثلكم من الطايف الل يخليها يااارب
    ليش ما تدخلي ادب اسباني؟
    هلا فيك ...
    ان شاءالله لكن ما ادري هالتخصص معترف فيه عند وزارة التعليم العالي ولا لا؟
    يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو 11
    هلا اختي اسفين على التاخير

بصرااااااااااااااحه اختي هذا التخصص جدااااااااااااااااااااا صعب لو عندك قبل بكالوريس باللغة الاسبانيه ممكن يكون شوي سهل

واذا انتي حابه التخصص الله يوفقك ويكتب لك الخير

بالتوفييييييييييييييق
    هلا فيك
    طيب هالتخصص موجود في تخصصات الابتعاث ؟ لاني شفت تخصصات الابتعاث كلها علميه وحاسب وادراة اعمال مافيه لغات او آداب
    آسفه كثرت اسئلتي
    الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. ايه ياعسل موجود تخصص عن اللغة الاسبانيه وادابها لكن بالضبط مااذكر الاسم

اذا انتي اداب لغة انجليزي يعني يبغى لك سنة دراسة لغة اسبانيه وبعدين تتخصصي ماستر لغة اسبانيه لكن شوفي سنة لغة ماراح تكفيك

لاني سالت عن تخصص لغة اسبانيه وادابها وبصراحه (صعب) لكن انتي استخيري والله يكتب لك الخير اذا حابه هالتخصص

وبعدين لاكثرتي اسئلة ولاشي تحت الخدمه ياعسل
    7 "
  6. أختي ريهام، من واقع خبرتي، تضل التخصصات الأدبية صعبة ونظرية. أنا تخصصي ماجستير بحث في اللغة الإسبانية (لغويات نظرية) يبدو لي هذا التخصص صعب، خاصة وأن البكالوريوس حقك أدب انجليزي، مما يحتم عليك دراسة اللغة لمدة سنة، وأتوقع بأنها لن تكون كافية للآداب. ولكن هنالك تخصص لربما يكون مفدي وهو تعليم اللغة الإسبانية لغير الناطقين بها (لغويات تطبيقية) هذا التخصص عليه طلب ومفيد... أما من حيث سؤالك هل هذا التخصص معترف فيه من قبل الوزارة... يأسفني عدم قدرتي على افادتك... ولكن نصيحي لك، شوفي لك تخصص ماجستير، من هالتخصصات الحوة والجديدة إللي عدد ساعاتها قليل (60ساعة) ومدته سنة افضل لك وأريح... وأتمنى لك التوفيق...

أبو فيصل
    مدريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.