الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحلم يتبخر امام اعيني

الحلم يتبخر امام اعيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هزيـم الرعد
    هزيـم الرعد

مبتعث مستجد Freshman Member

هزيـم الرعد أسبانيا

هزيـم الرعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى تجارة الالكترونية , بجامعة انتظر قبولي
    • انتظر قبولي
    • تجارة الالكترونية
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 7th, 2009, 04:35 PM

ايعقل ياوزارة التعليم العالي انتظار لعام كامل ومافي اي خبر لحد الان سنة ولم ياتينا اي قبول
    طيب حولوني على الرغبة الثانية اذا لم تكن فيه اي امكانية على الرغبة الاولى اسبانيا والحلم يتبخر امام اعيوني
    ماهو المبرارت والاسباب في التاخير
    اليس من العيب قطع الوعود الزائفة
    الله يصبرني ويعوضني خيرا
  2. معقوووووووووووووووووله هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش هذا الاهمال من الوزاره؟

طيب تابع طلبك روح الرياض كلمهم صجهم ازعجهم زن عليهم

ارسل خطابات

بس الافضل تروح الرياض يمكن غفلت عنك وهذا الشي ممكن يصير بسبب كثره المبتعثين وخاصه المرحله الخامسه انت شايف عددهم كيف
    او جيب لنفسك قبول من اي جامعه في اسبانيا واعطي الوزاره في الملتقى او قبل الملتقى لما تروح الرياض وان شاء الله تتم امورك بكل مايرضيك
    ولا تيأس لا تيأس لا تيأس خل أملك بالله كبير
    وأدع الله دايم في صلاتك أنا راح أظل ادعي لك الله ييسرلك
    الله يسهل امورك يااارب تحصل عاللي تتمناه وتسافر وتدرس وتحصل عالشهاده وتتخرج وترجع السعوديه وتتوظف كمان براتب عااالي.......
    7 "
  3. تستنى قبول !!!!

مو المفروض احنا نجيب قبولاتنا بنفسنا الكل جاب لنفسه ولا اسبانيا يمكن عندهم شي استثنائي؟

اعتقد اعتقد اعتقد ان الناس جابت قبولات وبدأت تدرس وانتا نايم في العسل , وان شاءالله يكون اعتقادي خاطئ
    بس بجد حاول تجيب لنفسك ليش تنتظر كل شي يجيك لمن عندك ؟!!!
    الوزارة ماقالت راح تجيب قبولات جامعه قالت حتجيب قبولات معاهد وانتو دبرو نفسكم بالنسبة للجامعه - على اي اساس الانتظار؟
    7 "
  4. على طآإري آلقبولآت .. حآول تتتصل فيهم وتصجهم آليين يردون ولآ جيب لك قبول من آي جآمعه .. شوفني آنآ ملحط في سلمنكآإ .. آدور قبوول جآممعه وآلى آلآن مآلقييت . بسسبة آني على حسآإبي آلخآصص وآبي آدرس بكآلوريوس .. وعندهم آختبآر القدرآت الي غثونآ فييه .. ومآفي آلا جآمعه وحده قآلت جيب سجلك آلآكآديمي آنك درست سنه اقل شي يوم جبته مدرير آلجآمعه نشب لي ويقول مآفي قبول ..!! يعني سست شهور رآحت هبآإء منثثور يآنآس وآلله حرآم .. آلله يوفقك يآخوي زن عليهم آليين يجببون آلقبول .. ووبنآت وشبآب .. الي يقدر يجيب لي قبول جآمعه ومعهد من آإي جآإمعه بس بكآلوريوس له آلي يبي .. بس يجيب قبوول عشآإن آلوآحد ينضم للبعثه الي موب رآضيه تجي .. وآلله يسسهل آموركم جميعآإ .. وآلله آلموفق ..

آخوكم .. آلمظلوم في آلقبول من آي جآمعه ... يآسسسر ٍ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو 11
    تصحيح لمعلوماتك اختي العزيزه class

بالنسبة لنا الوزارة هي اللي جابت لنا القبولات وكانت قبولات معهد وجامعه وهي اللي بتتكفل باأحضارها
    لا يا حبيبتي ماتجيب مو ملزمين يجيبولنا قبولات الجامعه
    وانا قلت في ردي انهم يجيبولنا اللغه صحيح بس الجامعه لا
    ممكن ناس تجيهم قبولات جامعه لكن مو الكل

و اساساً حتى لو كان قالوله حنجيبلك حيقعد يستناهم لمن متى؟ ليش ما يمشي اموره و يخلص حيستنى لمن متى يعني حتروح عليه البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.