الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص قبولات فرنسا

بخصوص قبولات فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية snoop_bbf
    snoop_bbf

مبتعث جديد New Member

snoop_bbf فرنسا

snoop_bbf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Anatomy and Histology , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • Anatomy and Histology
    • ذكر
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 19th, 2009, 05:42 AM

شباب الله يعطيكم العافية ترا حاس انا اللي لحالي مقدم على فرنسا .... حبيت استفسر اذا في احد في الرياض قريب من الوزارة يسويلنا هيا خدمة و تكون في ميزان حسناته انشالله و يسألنا عن قبولات فرنسا ... الوزارة ماهي دارية عننا و ما يردو لا تلفون ولا ايميلات و كأننا ضايعين والله ... الله يستر بس

فاذا احد عنده اي معلومة ارجو انه ما يبخل علينا انشالله
  2. السلام عليكم
    والله انا بعد حاس اني وحدي الي مبتعث الى فرنسا
    بس بخصوص القبولات انا راح اسافر للرياض الاسبوع القادم واوافيكم بكل جديد انشاء الله
    بس ممكن سؤال قبل ما اسافر عساس اذا من الوزارة اكون على بينة.
    كيف اعرف المدينة الى بدرس فيها والجامعة والمعهد ارجوكم .
    7 "
  3. والله ماعرف اخ صيدلاني فرنسا ... لانه من الاصل مافي اي مكتب اتصل علينا .. بس اذا طالع اسألهم اذا جبنا قبول بنفسنا معهد هل تمشي امورنا ام ننتظر قبولاتهم و متى و كيف نقدر نراجعهم بخصوص القبول .. و حاول تأخذ من عندهم ايميل فعال او رقم يردو عليه و انشالله تكون في ميزان حسناتك

يعني من الاخر بيجيبولنا قبول ولا نجيب نحن احسن ؟
    7 "
  4. السلام عليكم.............كيفكم......انشاء الله طيبين.
    سألتهم عن القبولات لطلاب فرنسا قالوا ان استلامها عن طريق الوزارة(يعني هم بيعطونا خبر اننا نستلمها منهم او وقت الملتقي اللي بعد اسبوعين على ما قالوا)طبعا الملتقى في مدينة جدة
    طبعا في النهاية بخصوص القبولات على كلامهم انهم يعطونا خبر متى نستلم القبولات ومن وين.............
    ادعو لكل المبتعثين ................ باتوفيق...اخوكم
    7 "
  5. مشكووووووووووووووور اخوووي صيدلاني ... الله يزوجك يا شيخ قووول امين و والله انا مبسوط لانهم ما نسيونا و انا قدمت على قبول بنفسي بس انشاءلله خير ... اليي بيجيني قبل باعطيه الوزارة و انشالله ما يعقدوها
    و انشاءلله يكون في تفاعل اكثر من طلاب فرنسا لا يحسبونا نايمين ....
    نحن هنااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.