الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الباحث عن التخصصات في الجامعات الإسبانية

الباحث عن التخصصات في الجامعات الإسبانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا عملت توضيح أكثر لمواقع الجامعات اللي تدرس أمن معلومات

الأولى و الثانية في شمال اسبانيا

و الباقي في مدريد و برشلونة أما سلمنكا فجامعة سلمنكا اللي فرعها في مدريد, هي اللي تدرس, اما جامعة سلمنكا اللي في سلمنكا فلا تدرس هذا التخصص

بخصوص الترجمة, هل تقصدي ترجمة التخصصات, على العموم هي علوم أمن معلومات

لكن اذا انك تبين الترجمة أنا راح اكتب لك ترجمتها

اللي باللون الأزرق هو اسم التخصص و الأسود اسم الجامعة
    7 "
  2. هذه بعض التخصصات لدرجة الماجستير في بعض التخصصات المتعلقة بالإسلام و العرب

Árabes e Islámicos Contemporáneos (· Centro de Estudios de Posgrado y Formación Continua (UAM) (Universidad Autónoma de Madrid)

Culturas Árabe y Hebrea, pasado y presente (Facultad de Filosofía y Letras (Universidad de Granada)

Estudios Islámicos Y Árabes (Uoc, la Universidad Virtual (Posgrados) (Barcelona)

Interpretación de las fuentes del Islam ((Uoc, la Universidad Virtual (Posgrados) (Barcelona)

DE MÁSTER OFICIAL INTERUNIVERSITARIO: RELACIONES INTERNACIONALES: MEDITERRÁNEO Y MUNDO ÁRABE, IBEROAMÉRICA Y EUROPA (UNIVERSIDAD INTERNACIONAL DE ANDALUCÍA)

Máster oficial historia comparada, siglos xvi-xx (información general) (Universitat Autònoma de Barcelona)

Máster en Culturas Medievales (UB - Universitat de Barcelona)

Relaciones Internacionales: Mediterráneo y Mundo Árabe, Iberoamérica y Europa(UNIA - Universidad Internacional de Andalucía)
    Mundo árabe e islámico (UB - Universitat de Barcelona)

Religiones y Sociedades (UNIA - Universidad Internacional de Andalucía)

Máster Oficial en Religiones y Sociedades (UPO - Universidad Pablo de Olavide)

Historia de las religiones (UB - Universitat de Barcelona. Másteres y posgrados del Grupo UB)

و للمعلومية يوجد قسم خاص في جامعة الكومبليتينسي في مدريد باسم قسم الدراسات العربية و الاسلامية
    http://www.ucm.es/info/arabdep/

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اريد تخصص ماستر في Virology ولكن لااعلم ماهي الجامعة التي تقدم master في هذا التخصص
    حاولت الدخول الى الجامعات والبحث ولكنها طريقة متعبه ومضيعة للوقت لان هناك الكثير من الجامعات

واريد ان استفسر اذا هناك شخص يعلم جامعة تقوم بتدريس الفيروسات الطبية في الماستر

ارجو منكم المساعدة جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
    ولكم مني الدعاء

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    جزاك الله الف خير على المجهود الاكثر من رائع على المجهود الي قاعد تقدمه و على المعلومات القيمه عن اسبانيا
    انا عندي ثلاثة اشئلة >>> 1- بكالوريس تخصص ادارة موارد بشرية هل موجود في جامعة سلمنكا ؟ 2- هل في امكانية انظم للبعثة بعد ما ادرس 30 ساعة على حسابي ؟ 3- كيف اراسل الجامعة ؟ موقع الجامعه بالاسباني ما فهمت شي >_<!
    اذا فيه مكاتب في الخبر تجيب قبول دلنا عليها ... الله ينور دربك و يسهل امرك يالشاب
    7 "
2 من 18 صفحة 2 من 18 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.