الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب أسبانيا لو سمحتم : أنا طالب في أمريكا و عندي كلاس لمدة 10 ايام في برشلونة

يا طلاب أسبانيا لو سمحتم : أنا طالب في أمريكا و عندي كلاس لمدة 10 ايام في برشلونة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m0052548
    m0052548

مبتعث جديد New Member

m0052548 الولايات المتحدة الأمريكية

m0052548 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة FL
    • FL
    • business
    • ذكر
    • FL, USA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

March 6th, 2010, 09:12 AM

سلام عليكم
    أنا طالب ماجستير في أمريكا و عندي كلاس في أسبانيا ببداية شهر مايو لمدة 10, في مدينة برشلونة , طبعا الكلاس كل يوم من الصباح الى الساعة 2 أو 3 ظهرا يعني من بعد الساعة 3 فاضي و كوني في أسبانيا البلد اللي أول مرة أزوره أتمنى أتمشى و أزور الاماكن المهمة فيها ....

فياليت اذا أحد الاخوان اللي موجودين في المدينة ينصحني على الأماكن اللي لازم أزورها في برشلونة و اذا يبغى يخاويني فيكون أحسن و أحسن.....

منتظر ردودكم و سلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    المبتعثين على برشلونة قليل

اعرف وحده تدرس هناك تقول العوائل السعودية هناك 4 أما الطلاب ينعدوا على الأصابع
    أولا شكرا على الرد

ثانيا مو مشكلة اذا كان مافيه مبتعثين كثير في اسباني بس مو معقول مبتعثين اسبانيا ما يعرفون و يدلون في برشلونة يعني الموضوع استفسار و استشارة................ و ما زال الامل مستمرا

عموما شكرا مرة ثانية و أتمنى اني الاقي اجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.