الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتكم يا اهل فرنسا ..

استفسار فزعتكم يا اهل فرنسا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo20
    memo20

مبتعث جديد New Member

memo20 فرنسا

memo20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لغة و ترجمه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • لغة و ترجمه
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 07:55 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب عندي استفسار عن الدراسه بـ فرنسا ..

طبعا بالبدايه بقولكم انه انا طالب بـ جامعة الملك سعود .. تخصص لغة و ترجمه .. قسم اللغة الفرنسيه

طبعا انا بالمستوى الخامس حاليا يعني إن شاء الله على الصيف انتهي من الخامس و ادخل بالسادس اللي هو يبدا فيه الترجمه

انا عندي بعثه لتقويه اللغه في فرنسا على حساب جامعه الملك سعود لمدة شهرين في الاجازه الصيفيه

استفساري : هل اقدر اسحب ملفي من الجامعه و اسوي معادله للمواد اللي درستها بالسعوديه و اكمل دراستي بـ فرنسا و اتخرج من فرنسا على حساب البعثه ؟؟ للعلم اني ابي اكمل نفس التخصص لغة و ترجمه .

طبعا المدن المرشحه للدراسه من الجامعه هي bordeaux .. vichy .. montpellier

و اسف ع الاطاله .. اتمنى الافادة بالموضوع
  2. السلام عليكم
    في الحقيقة لا اعلم الكثير عن نظام البكالريوس في فرنسا لكن الذي اعرفة

هو انك تستطيع الدخول في برنامج البكالريوس بما يسمي باك + 3 مثلا او باك + 2 وتلتحق بالجامعة
    لكن الجامعة تقبلك في مرحلة من البكالريوس هذا لا اعلم عنة
    لكن اخي الكريم يجب ان تأخد في حسابك ان التسجيل يبدا في شهور معينة
    الدراسة كل سنة تبدأ في سبتمبر
    يعني ادا ردت الدراسة في سبتتمبر 2011 لابد ان تسجل في شهر سبتمبر 2010 وينتهي التسجيل في نهاية جانوري 2011 وهكدا
    اما عن البعثة فلا ادي هل الملحقية سوف تعتبر تخصص الترجمة من التخصصات التي ضمن تخصصات برنامج الابتعاث
    بالتوفيق
    وبحكم انني ادرست في فيشي ف فيشي فيها معهد الكافيلام وهدا المعهد به جامعة ايضا تنمح درجة الماجستير ماستيغر 2 في اللغة الفرنسية
    يعني لربما تستطيع ان تحصل على قبول سريع في معهد او جامعة كافيلام وانت تعرف ان شرط ا الإلحاق هو القبول الجامعي
    مدير المعهد اسمة قغيقوغي شخص طيب جدا جدا لبرما يساعدك
    هذا كل ما اعرفة اخي الكريم موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.