الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل باريس لا عدمتكم

اهل باريس لا عدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسعد 15
    ابوسعد 15

مبتعث جديد New Member

ابوسعد 15 المملكة المتحدة

ابوسعد 15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مدير , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مدير
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

April 29th, 2010, 01:34 AM

اخواني الافاضل اختصر موضوعي بعدة اسئلة اتمنى احصل عندكم اجابه شافيه
    1-اختي جايه تدرس على حسابها الشهر الجاي وتفكر تقدم على الملحقيه للالتحاق بالبعثه هل تلزمها الملحقيه باحضار قبول الجامعه علما انه ما عندها الاقبول معهد اللغه فقط
    2-اخذت تاشيرة لمعهد لغه ولكنها ممكن تروح تدرس في معهد اخر غير المعهد اللي اخذت منه القبول وبناء عليه التاشيرة هل هناك مشكله
    3-هل الملحقيه تلزمها بالسكن مع عائله في حال الالتحاق بالبعثه
    4-الدراسه في الجامعه هل يمنع لبس الحجاب علما بانني سمعت انه يمنع فقط في المدارس (تخصصها غير طبي)
    5-بخصوص السكن هل تتحمل الملحقيه شي من السكن ام يصرف للطالب مكافاة وتشمل جميع متطلباته
    اتمنى اجد الاجابه الشافيه ولكم منى دعوات في ظهر الغيب
  2. بالنسبة للملحقية مالها علاقة تغير معهد ماتغير معهد مادام انك على حسابك هذا اولا ثانيا قبول الجامعة بعد اللغة ولو الحقت بعضوية البعثة ماحد يقول لازم تسكن مع عائلة هم يقولوا بالنسبة للبنت لابد لها محرم اما موضوع الحجاب ماهو ممنوع الممنوع البرقع يعنى تغطية الوجة كامل والى الان لم يطبق وانشاء الله مايطبق اتمنى انى افدتك اول ماتوصل اختك باريس تتوجه للملحقية وتطلب فتح ملف طالب دارس على حسابة وبعدها تروح لمعهدها الملحقية ماتعطيك يورو واحد دامك على حسابك الخاص اذا انضميت يعطوك مخصص شهرى ويدفعون الرسوم الدراسية والطبية
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي صالح ويجزاك خير على ردك
    بس انا سؤالي بخصوص تغيير المعهد من ناحية نظام البلد والقوانين عندهم يعني المعهد الجديد هل عنده مشكله في قبولها
    ثانيا الملحقيه ممكن ترفع اوراقها للوزارة للالحاق من غير قبول الجامعه يعني بقبول المعهد فقط
    7 "
  4. هلا بكـ اخوي

انصحك تقدم الالحاق من الوزاره بعد ماتجيب قبول اللغه والسكن لانهم ما يشترطوا قبول جامعي

ياليت تراجع موضوع ( بوابتكـ الى فرنسا ) بيفيدكـ كثييييييييير

واي خدمه انا حاااااضر

بالتوفيييييييييق للجميع
    7 "
  5. الله يوفقك اخوي النايف
    ايوالله ابي منك خدمات واجد لا هنت يالطيب
    ودي توضح لي ليش تنصح اني احاول الالحاق من الوزارة ؟؟؟؟ هل هو سهل من الوزارة مباشرة بالرغم اني باذن الله ابي اخلصها من الملحقيه ما عندي مشكله لكن اذا من الوزارة سهل نمشي بالمضمون
    ثانيا - ودي اسالك بالنسبه لمدارس الاطفال للطلبه السعوديين هل هي مجانا او لازم رسوم اقصد المدارس الفرنسيه
    تحياتي
    7 "
  6. اذا اخذت فيزة طالب انتهة المشكلة تقدر تغير المعهد ولا احد يدخل فيك اما بالنسبة للمدارس الفرنسية على حسب معلوماتى المتواضعة انه مجانى اذ رسوم الجامعة بسيطة جدا لاتذكر وهي الجامعة الزبدة التعليم في فرنسا يعتبر مجانا وخلك في المدارس السعودية الى في فرنسا ولا احد يشوش عليك ويقول لابد من مخاطبة السفارة الفرنسية انا جيت وغيرت معهدين وانا كنت على حسابى موضوع الالحاق ما اقدر افتى فية ولكن الاخوان يمكن يكون عندهم خلفية وافادوك بة ولكن على حسب التخصص الى تبي تتخصص فية اهم شى انة يكون مطلوب والله يكتب لك الصالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.