الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار:سنه لغه فرنسي ام انجليزي في حال ابتعاثي لفرنسا

استفسار:سنه لغه فرنسي ام انجليزي في حال ابتعاثي لفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبنه
    الجبنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الجبنه الولايات المتحدة الأمريكية

الجبنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة not yet
    • not yet
    • ...
    • أنثى
    • not yet, i dont know
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 06:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي استفسار بسيط واتمني انكم تقدرون تجاوبوني عليه ..
    اذا جامعة في فرنسا تشرط معدل معين بالتوفل ..واذا انا بروح لفرنسا فلغه البلد فرنسي.. وسؤالي هو : هل البعثة تعطيني سنه لغة لاتعلم الفرنسي او الانجليزي؟!
    والسؤال الثاني: اذا كان اسلوب الجامعه انها تجمع مابين اللغتين ..فماهو الحل مع اللغه ..هل الحكومه تعطيني منحة سنه لدراسة 6 شهور انجليزي و6 شهور فرنسي ؟! والا ماذا؟

شكرا ..
  2. ماشفناة الوزير لمن جاء الى فرنسا ولا سمعنا انه اجتمع بالطلاب

اما اختي الجبنة مافيه شغل الكوكتيل في فرنسا

يا فرنسي يا انجليزي
    والجامعات الفرنسية واضحة جدا من ناحية البرنامج يكون واضح يا فرنسي يا انجليزي
    تحياتي
    7 "
  3. هههههه حلوه شغل الكوكتيل ..
    بس هالكلام مو من عندي هذا كلام الملحقية اللي في السفاره الفرنسية يوم رحت عندهم اسألهم قالوا ان بعض الجامعات تدرس انجليزي وتناقش بالفرنسي وقت المحاضره ..بهذا المعني لازم اتعلم فرنسي وانجليزي ..
    والا تتوقع الوزارة ترفض اني اتعلم اللغتين بسنه اللغه ؟ يعني 6 شهور انجليزي و6 شهور فرنسي
    7 "
  4. نعم من هالناحية صحيح النقاش يكون بالفرنسي حتى لو البحث بالانجليزي اغلب الجامعات تعمل بهذة الطريقة

وعلى فكرة مو بس في فرنسا في فرنسا والمانيا نفس الحالة

الله يعينك تتعلمي اللغتين بس من ناحية الملحقية ماعندي علم يفضل تتصلي بمدام جميلة مظلوم راح تفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.