الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون وش الحل مع الحجاب بباريس

تكفون وش الحل مع الحجاب بباريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورواف
    ابورواف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورواف الولايات المتحدة الأمريكية

ابورواف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • دبلوم
    • ذكر
    • سياتل, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 17th, 2010, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته/
    اخواني الاعزاء انا ناوي اروح فرنساء سياحه انا وزوجتي وقالي صاحب المكتب لازم زوجتك نكشف هناك

قلت افاااااااااااء ليه قال ممنوع الحجاب وانا مدري وبصراحه ضاق صدري لني قد حجزت طيران وطلعت الفيزه

ومابقى الافيزة المره وحجز الفنادق وانا بصراحه محتار وضايق صدري مدري وش الحل وهل كلامه

صحيح والا واروجكم من لديه الخبره ارجو انه يفيدني الله يجزاكم خيرويرحم والدينا ووالديكم.

ولكم مني جزيل الشكر والاحترام....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    اشكر الجميع على المرور يعني المشكله في النقاب بصراحه انا جاي لمدة سبعة ايام فقط يعني هل

بيمنعون دخول زوجتي او بيضايقونها لني سمعت ان فيه مشاكل الايام هذي على الحجاب

رغم انها لن تغير اي شي في عبايتها يعني زي لبسها الي بالسعوديه العبايه والنقاب

ارجو الافاده من اهل الخبره سواء الاخوان او الاخوات الاعزاء..
    واتمنى للجميع التوفيق........
    7 "
  3. يا أبو الشباب ريح بالك أنا زوجتي ماشية بحجابها محد عمره أتكلم عليها ولا أحد ضايقها ..

المنع بس في حال إنها غطت وجهها وكمان ما أعتقد إنهم يضايقوها لهدرجة إلا إذا كانت تسوق سياره أو في تفتيش المطار عشان يطابقوا الصورة مع الجواز ..

وأنا أخر مره رجعت فيها على فرنسا شفت عائلة سعودية بنقابهم ومحد كلمهم ...

تعال وإنتا مطمئن وحط في بطنك بطيخه صيفي على قولت أخواننا المصريين ..

وسيب كلام المكاتب اللي ما يودي ولا يجيب وأسمع كلامي لأني عايش هناك وشايف كل شي ..

أتمنى أكون أفدتك لأنه ما عندي تفاصيل أكثر من كده ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اخي الكريم انت عندك خلط بين الحجاب وبين النقاب

الحجاب هما ما عندهم اي مشكلة ابدا عليه والمشكلة الي صايرة هي على النقاب وهما يطلقوا علية اسم الحجاب الكامل voile intégral والمشكلة على الحجاب الكامل
    واحيانا يسمموة البرقع

والمسألة صدر عليها قرار لكن بيناقشوة من جديد بعد شي شهر لان هناك معارضين ومؤيدين

اما الحجاب العادي الاسلامي مافية اي مشكلة اخي الكريم
    اتمنى الرد واضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.