الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكافافاه مبتعثي فرنسا ..هل تكفي للعيش؟

استفسار مكافافاه مبتعثي فرنسا ..هل تكفي للعيش؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبنه
    الجبنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الجبنه الولايات المتحدة الأمريكية

الجبنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة not yet
    • not yet
    • ...
    • أنثى
    • not yet, i dont know
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد بحثت في البداية عن المكأفاه التي تمنح للمبتعث او المبتعثه وللاسف الشديد لم اجد هناك قوائم ماليه كماهي في مبتعثي امريكيا وبريطانيا
    لذا قررت البحث في المنتديات ووجدت ان المبتعث ياخذ مبلغ 1800 يورو ..والمرافق ياخذ تقريبا 900 يورو ..ولا اعلم مدري صحه المعلومه !!
    الا ان سؤال هو هل اذا كان المبلغ المكأفاه صحيح ..فهل يكفي للمعيشة في مدن خارج باريس..او لاتكفي الا للسكن ؟ حيث ليس لدي مصدر دخل اخر غير المكأفاه ..
    تحياتي
  2. ابحثي على سكن رخيص وباقي المصاريف تتعلق بصرفيتك اعتقد 1800 يورو تكفي من غير تمشيات واكل مطاعم بكثره انا حجزت عن طريق صديق لي في ضواحي باريس تبعد عن الشانزلزيه 14 كيلو يعني 17 دقيقه تقريبا بالسياره المعهد في وسط باريس السعر420 يورو ستوديو مفروشه لمده شهر وبعدين حنشوف لنا سكن اخر بس ماعتقد اني حسيب الاستوديو لان سعره جدا خيالي اسألي وابحثي حتلقي الله يوفقك
    7 "
  3. انا انشالله راح اسكن باي مدينه ماعدا باريس !! لانها غاليه بالمره !!
    مااعرف كيف انتم عايشيين فيها !! الله يعينكم ويوفقكم
    وبالنسبه لسكنك بصراحه خطير ولاتغيره سعر جدا مناسب ومفروشه .. والله يوفقنا كلنا ونلقي سكن مناسب.
    بس اللي فهمت من كلامك ان المكافاه بايالله تكفي السكن والاكل والفواتير.. ومستحيل يبقي زياده ؟
    علي فكره المكافاه 1800 يورو ..صحيحه هذه المعلومه والا كم مكافأتك ؟
    تحياتي
    7 "
  4. أنا متزوج والمكافأة للمبتعث 1800 وللمرافق 900 وعلى كل طفل حوالي 300 بس أعتقد المكافأة ممتازه لخارج باريس طبعاً..

إيجار الشقه اللي أنا ساكن فيها 650 مع العلم إنها مع الكهرب والغاز والإنترنت والماء يعني ما أحط شي زياده ..

وبالنسبه للمواصلات إما إنك تشتري سيارة أو تأخذي بطايق الباص للطلاب قيمتها 32 يورو وأنصح بالجوالات الفواتير لأنها أوفر بكثير ..

وأعتقد المكافأة كويسة إذا ما كان خروج كل يوم وأكل من برا كثير ..

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.