الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنصحونني بها الفندق والا.

تنصحونني بها الفندق والا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورواف
    ابورواف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورواف الولايات المتحدة الأمريكية

ابورواف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • دبلوم
    • ذكر
    • سياتل, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 07:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي استفسار بسيط عن فندق ibis الواقع في باريس

لني جاي باريس عندي دوره لمدة اسبوع واحد الاخوان اشارلي بهدا الفندق وقالي بانه قريب

من شارع الشانز ولكن كم المسافه على الاقدام وللمعلوميه معي زوجتي يعني الفندق تمام

وهل تنصحونني بالفندق وارجو منكم الافاده .......
  2. فندق ibis حلو وأسعاره معقوله وفروعه في كل فرنسا بس أنصحك خذ الإيجار بدون الفطور لأن فطورهم تعبان ...

بالنسبه للفروع اللي في باريس فيه فرع في orly قدام مطار Paris orly أنا كنت متواجد فيه بس تراه بعيد عن الشانز وبالنسبه للفروع الثانيه للأسف ما أعرفها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    فندق ibis حلو وأسعاره معقوله وفروعه في كل فرنسا بس أنصحك خذ الإيجار بدون الفطور لأن فطورهم تعبان ...

بالنسبه للفروع اللي في باريس فيه فرع في orly قدام مطار Paris orly أنا كنت متواجد فيه بس تراه بعيد عن الشانز وبالنسبه للفروع الثانيه للأسف ما أعرفها ..

اشكر اخوي العزيز على مرورك وافادتك لكن هل حجم غرفهم كويس لني قرات انها صغيره وهل يوجد لديهم موضفون لحمل

الشنط وتقديم الخدمات لني سبق وان قرات موضوع عن هذا الفندق وافاد احد الاخوان بانه لايوجد

موضفين لحمل الشنط ولالتقديم الخدمات وفسر ذلك بسبب رخص الفندق.

ولكن لدي استفسار وش افضل فرع لهم واقرب للشانز هل هوالي في 15او17
    7 "
  4. اخي الكريم

ممكن اعرف متى موعد سفرك بالضبط

الفنادق تختلف وانصحك تعمل بوكنق ع النت افضل لك بكثير

الشانز في فنادق كثيره من نجمتين الى ٥ نجووم

اللي اعرفه وسكنت فيه فندق Atlas ٤ نجووم وفي الويك اند اليوم بـ١٧٠ يورو غالي شويه بس خدمه جونااان وغرفه وسيعه

ابحث بالنت بتلاقي كثييير

بالتوفيق ياااااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايــــــف
    اخي الكريم

ممكن اعرف متى موعد سفرك بالضبط

الفنادق تختلف وانصحك تعمل بوكنق ع النت افضل لك بكثير

الشانز في فنادق كثيره من نجمتين الى ٥ نجووم

اللي اعرفه وسكنت فيه فندق Atlas ٤ نجووم وفي الويك اند اليوم بـ١٧٠ يورو غالي شويه بس خدمه جونااان وغرفه وسيعه

ابحث بالنت بتلاقي كثييير

بالتوفيق ياااااااارب

اهلين اخي الكريم اول شي اشكرك على مرورك

وبالنسبه لقدومي بيكون بتاريخ9/6/2010

وبصراحه انا مابي في الشانز بسبب ان الاسعار غاليه جدآ وابي حاجه قريبه من الشانز وسعرها معقول.......
    7 "
  6. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته . أخي الكريم فنادق الاي بي اس فكرتها الخدمة المتوسطة مقابل السعر المعقول فبتالي في بعض الخدمات
    اللي تشوفها في الفنادق الكبيرة ماتتوفر عندهم مثل حمال الحقائب و المطاعم و الجرائد
    انا نصيحتي لك تنزل فندق الاي بي اس الموجود في اللادفانس و عنوانة بالضبط 4boulevard de neuilly
    الموقع ممتاز في اللادفانس و منها تتمشى و المطاعم و المقاهي حولك بعدين محطة المترو تبعد عنك 100 متر تطلع لاين 1 مباشر لقوس النصر في دقيقتين
    و الموقع يبعد عن قوس النصر 5 كيلومترات فقط و الفندق نظيف و فوق كدة السعر جدا معقول و ممكن يوصل لحد 50 يورو اذا حجزت من بدري ... بالتوفيق اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1234
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته . أخي الكريم فنادق الاي بي اس فكرتها الخدمة المتوسطة مقابل السعر المعقول فبتالي في بعض الخدمات
    اللي تشوفها في الفنادق الكبيرة ماتتوفر عندهم مثل حمال الحقائب و المطاعم و الجرائد
    انا نصيحتي لك تنزل فندق الاي بي اس الموجود في اللادفانس و عنوانة بالضبط 4boulevard de neuilly
    الموقع ممتاز في اللادفانس و منها تتمشى و المطاعم و المقاهي حولك بعدين محطة المترو تبعد عنك 100 متر تطلع لاين 1 مباشر لقوس النصر في دقيقتين
    و الموقع يبعد عن قوس النصر 5 كيلومترات فقط و الفندق نظيف و فوق كدة السعر جدا معقول و ممكن يوصل لحد 50 يورو اذا حجزت من بدري ... بالتوفيق اخوي

اشكرك اخي العزيز على مرورك/

لكن عندي استفسار بسيط اين تقع اللادفانس وكم تبعد عن ش الشانز.
    كذالك سبق وان قرات بان الفرع الي في منطقة15افضل من غيره.
    ولك مني جزيل الشكر والاحترام...
    7 "
  8. اللادفانس منطقة مصممة حديثا تعتبر الحي التجاري في باريس بسبب
    وجود مقرات الشركات الكبرى هناك و تعتبر منطقة سياحية و هادئة خصوصا
    والمنظر حيكون رائع لما تتمشى في المساء و سط ناطحات السحاب
    اللادفانس تعتبر في الغرب من باريس و تبعد 5 كيلو مترات عن الشانز لكن
    انت راح تصلها بالمترو في دقيقة عن طريق اللاين 1 اللي هو يمر امام الفندق اللي اعطيتك عنوانه
    لا هوا مو في الدائرة 15 هذي جنوب غرب باريس في مونتمبرناس اللادفانس يعتبر خلفية الدائرة 17
    المشكلة انت راح تحجز متاخر و كمان توقيت وصولك يعتبر موسم انشاء الله تلاقي اسعار مناسبة
    وبالمناسبة في باريس اكثر من 40 فرع ايبيس فصعب احد يقلك انه ده احسن من ده الا اذا زارها كلها
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.