الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم شباب فرنساااااا

فزعتكم شباب فرنساااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الاول
    ابراهيم الاول

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الاول السعودية

ابراهيم الاول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 03:52 AM

ابي ادرس على حسابي الخاص وانا سمعت ان الالحاق عن طريق الوزاره تفيدوني كيف اقدم على الوزاره وهل تنصحون بالدراسه في فرنسا وش افضل معاهد اللغه واللي اقدر اجيب منها قبول سنه معهد وسكن وهل؟؟؟
    اتمنى تردون شباب وهل فيه دارسين على حسابهم الخاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. صراحة ياخي انا انصحك انك ماتجي فرنسا شفلك بلد اخرى ناطقة بالانكليزي
    راح تضيع وقتك على الفاضي في فرنسا لأن اللغة جدا صعبة
    تصورو خريج بكالوريس من جامعتنا السعودية لغة فرنسية ما يعرف يعمل محادثة بسيطة مع الفرنسيين
    والشباب هنا لهم ثلاث و اربع سنين و حايسين في موضوع اللغة
    7 "
  3. السلام عليكم

اتفق واختلف مع ehab1423
    من ناحية الالحاق بالبعثة في فرنسا اسهل نوعا من الدول الأخرى
    ادا كنت راغب في الفرنسي فحياك في فرنسا لكن لازم تعرف انه الوضع صعب نوعا ما مش سهل يعني يبي لك تتعلم اللغة اقل شي سنة ونصف هدا اقل شي وبعدها تقدم على الجامعات ومسألة القبول في الجامعات هم معقدة نوعا ما لان القبول عن طريق المنافسة العامة بين المتقديمن اي ينظروا الى كل ملف بالمقارنة مع الملف الاخر والمشكلة ان الالحاق لابد من قبول جامعي
    لذا ادا مثل ما نقول ما تفرق معاك فانصحك بالذهاب الى اميركا مثلا
    اما ادا كنت راغب في فرنسا فاهلا وسهلا لكن لازم تعرف ان طريق العلم في فرنسا مرررر جدا جدا جدا ،،،،،،،،،،،،، بالتوفيق
    7 "
  4. حبيبي تحضر قبولك وتطلع الفيزا وتتوجه على الدكتور العطيه في الوزارة فرع الناصرية وتطلب إلحاق وبعد ما توصل في فرنسا شهرين بالكثير ويجي إلحاقك ,,,

وموضوع اللغه سنه ونص أنا أقول معليييييييش انا شايف الناس اللي معاي لهم 8 شهور وبدأو يختبرو الـ B2 أما سنه ونص أو سنتين أحس فيها مبالغه ,,,

وما أخفيك سراً عن موضوع صعوبة اللغه غير إنها لغه ما أتعودنا عليها ولا نسمعها كتير أنا لي 3 شهور والحمدلله بدأ مستواي في تحسن ملحوظ وبدأت أركب جمل وأطلب من مطعم وأشياء زي كذا بس القرامر عندي لك عليه شوووي ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    حبيبي تحضر قبولك وتطلع الفيزا وتتوجه على الدكتور العطيه في الوزارة فرع الناصرية وتطلب إلحاق وبعد ما توصل في فرنسا شهرين بالكثير ويجي إلحاقك ,,,

وموضوع اللغه سنه ونص أنا أقول معليييييييش انا شايف الناس اللي معاي لهم 8 شهور وبدأو يختبرو الـ B2 أما سنه ونص أو سنتين أحس فيها مبالغه ,,,

وما أخفيك سراً عن موضوع صعوبة اللغه غير إنها لغه ما أتعودنا عليها ولا نسمعها كتير أنا لي 3 شهور والحمدلله بدأ مستواي في تحسن ملحوظ وبدأت أركب جمل وأطلب من مطعم وأشياء زي كذا بس القرامر عندي لك عليه شوووي ,,
    والله انت منجد تضحك يا شيخ , أنت في بالك يعني بي 2 يعرف يتكلم اصلاً ههههه
    أنا اخذت ال بي 2 بعد عشرة اشهر في المعهد و الان احضر للي سي 1 بس اللغة صفر
    اللغة الفرنسية جدا صعبة صعبة ياأبو جمل مركبة ههههههه
    وذا لقيت واحد سعودي او خليجي عموما يتكلم الفرنسية بطلاقة قابلني يا ابو الشباب
    7 "
  6. ههههههههههههههههه عبالة اللغة الفرنسية هي انك كيف تطلب من مطعم والله اني مستعد اضع وثائق دراسية الي من الي د رسناها في الجامعة الي يقول انا اتكلم فرنسي يروينا شطارتة
    بس اخي ehab يعني معليش دامك تحضر الى سي 1 لازم يكون عندك مخزون لغوي

انا فاهم اخي الكريم كلامك صح لاني عايش الوضع وشايف كيف صعوبة العقلية الفرنسية قبل صعوبة اللغة بس مهما كان اكيد عندك محصول لغوي وتتكلم جيد كمان .... انت في مدينة في اي تخصص تدرس ؟؟؟؟
    7 "
  7. مساء الخيــــر

انا مابقول شي وااحد بالنسبه للي يحضر الـ c1

تقول اللغه صعبه وانت تحضر الـc1 ؟؟؟؟

يعني انت مختبر ع النت ؟؟؟؟؟( ١٠٠٠ مرره علشان تعرف الخطآ ) او مختبر عن جيرانكم ؟؟؟

اخوي الـc1 معناااااه ( دبلوم تدريس في اللغه الفرنسيه ) يعني

الي معاه الـc1 يقدر يتوظف stagiere de la langue Française

مختصــر الكلام

الاراده والطموح سلـَم النجاح ( للبعض وليس الكل )

بالتوفيق للجميع يااااااااارب
    7 "
  8. أعتقد أخوي النايف رد بس اللي محطم نفسه وما يبغى يتعلم اللغه ولا يتقنها لو جلس 10 سنين ما بيتعلمها وأنا بقول طلب مطعم على مستوى A1 يعتبر ممتاز من ناحية رأيي الشخصي يعني أكل العنب حبه حبه ...
    وبالنسبه للأخ اللي معاه بي 2 أكيد إنك خبره ومن قبلي وما أقدر أعلق على كلامك لكن أنا أشوف من يوم الواحد يأخذ b1 يكون عنده قدرة جيده على التواصل ولا الجامعه ما كانت طلبت b2 ...
    وتحياتي لكم جميعاً ...
    7 "
  9. احنا مو محطمين انفسنا يا شباب ولا شي ولا تفكروا انا ما نتحدث الى مستوى معين في اللغة ولا هو بتحبيط ولا شي انا عن نفسي اقرأ الصحف اليومية واسمتع الاخبار في القنوات الفرنسية وكل شي بس مازال هناك صعوبة بالغة وهذة حقيقة لابد نقولها لكم ومو معناة تحبيط بالعكس والله نتمنى التوفيق للجميع ومن اعماق القلب بس ان جربت دراسة الجامعة وانا في الجامعة حاليا
    ترى دراسة المعهد مالها علاقة ابدا بالجامعة هذي حقيقة لابد الكل يعرفها وادا رحتوا الجامعة راح تحكموا بأنفسكم

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.