الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دكتوراه بفرنسا

استفسار دكتوراه بفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bonnefille
    bonnefille

مبتعث جديد New Member

bonnefille مصر

bonnefille , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى علم نفس , بجامعة القاهرة
    • القاهرة
    • علم نفس
    • أنثى
    • القاهرة, القاهرة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 08:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو استفسار منكم اخوانى فانا ابغا ادرس دكتوراه بفرنسا على حسابى الخاص ، ولقد رسالت جامعة ليون وجامعة السربون وردوا على بالمعلومات التى ممكن ان تساعدنى ولكنى اطمنت لرد جامعة ليون أكثر كان واضح ومفيد ، لكن اريد ان اعرف كيفية المعيشة بليون ، يقولون ان البنات صعب معيشتهم فيها لحالهم حيث لا يوجد بها أمان لاننى بكون لحالى فهل هالكلام صحيح ؟ وارجو ان تفيدنى
  2. مشكور أخووى
    واعذرنى بتطفل عليك أكثر
    ممكن اسالك عن معهد اللغة وانا دخلت على المعاهد الى بموضوعك
    بس ودى اعرف كيف اخدت قبول فيها عن طريق النت ، وهل بيسوا اختبار تحديد مستوى لتحديد المستوى الى بدخل عليه لانى مستوى بالفرنسى متوسط .
    وايضا موضوع السكن من خلال المعهد سهل ولا صعب وممكن يتم الحجزعن طريق النت
    واتمنى اكون ما ازعجتك وطولت عليك
    احترامى
    7 "
  3. مستوى الأمان عالي في ليون يوجد فيها كثير من العربيات عايشين لحالهم في هذه المدينة بدون مشاكل
    المهم هو تجنب الخروج متاخر لوحدك ... عدم لبس مجوهرات أو أشياء تجذب اللصوص ...عدم الثقة العمياء بالآخرين وحتى لو كانو عرب الخ من الأشياء المعروفة الملتزم فيها في كل مكان آخر للابتعاد عن المشاكل والسرقات...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnefille
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو استفسار منكم اخوانى فانا ابغا ادرس دكتوراه بفرنسا على حسابى الخاص ، ولقد رسالت جامعة ليون وجامعة السربون وردوا على بالمعلومات التى ممكن ان تساعدنى ولكنى اطمنت لرد جامعة ليون أكثر كان واضح ومفيد ، لكن اريد ان اعرف كيفية المعيشة بليون ، يقولون ان البنات صعب معيشتهم فيها لحالهم حيث لا يوجد بها أمان لاننى بكون لحالى فهل هالكلام صحيح ؟ وارجو ان تفيدنى

أنا مشكلتي تشبه مشكلتك و أتمنى تفيدنا اذا توصلت لشيء حيث أنني لازلت في طور البحث بشكل شخصي و بالتعاون مع الملحقية الثقافية الفرنسية

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.