الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة بسيطة ..

أسئلة بسيطة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kalee
    Kalee

مبتعث مستجد Freshman Member

Kalee فرنسا

Kalee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Droit , بجامعة La Sorbonne
    • La Sorbonne
    • Droit
    • ذكر
    • Paris, Paris
    • فرنسا
    • Apr 2009
    المزيدl

June 9th, 2010, 09:54 PM

السلام عليكم ..
    أنا جاي باريس الاسبوع القادم و اريد ان اسكن في فندق او في شقة صغيرة مع عائلتي لمدة 5 ايام .. هل من خبرات او توصيات في الشقق او الفنادق .. لأني بصراحة اول مرة أجي مع العائلة .. و يفضل ان يكون السكن قريب من الشانزيليزية و سعره معقول .
    ثانيا: هل التيار الكهربائي في فرنسا 220 و هل شكل الافياش او مداخل الكهربا ثنائية يعني برأسين او ثلاثية ..

الله يوفقكم و يبارك فيكم ..
  2. هلا انا الان في نانتير ضواحي باريس 12 دقيقه وانت في الشانزلزيه واللادفانس 6 دقائق بالسياره 20 دقيقه مشي تقريبا اسكن حاليا في فندق اسمه etab سعره 61 يورو والويكند 58 يورو نظيف وجديد والباصات موجوده وتمر من عند الفندق والمترو في اللادفانس الفيش ابو اثنين وشكرا
    7 "
  3. رمروم ..
    يعطيك ألف عافية على التفاعل .. لكن أنا بودي أكون قريب من الشانزيليزية لأن عندي أطفال و لأول مرة عائلتي تزور باريس و لا أبغى مرمطة القطارات أو الباصات لأن التنقل بالعائل صعب شوي .. إذا فيه شقق مفروشة قيربة من ذلك الشارع يا ليت ..
    و أشكر لك مرة أخرى حضورك ..
    و إذا فيه إضافات من الإخوة و الأخوات الأعضاء يا ليت ..
    7 "
  4. السكن في الشانزلزيه غالي جدا ممكن اقل شي تحصل على استوديو 500 يورو بالاسبوع وصغير يكفي لشخصين وفي ستوديو كبير بس اسعاره مرتفعه ولا اعلم بكم انا تعبت شويه من المترو والباصات لاكن لها طعم خاص وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.