الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثين فرنسا

لمبتعثين فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty
    toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty فرنسا

toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى كومبيوتر , بجامعة ...
    • ...
    • كومبيوتر
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 25th, 2010, 03:27 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي ..المبتعثين في فرنسا او من لدية معلومه .. حول التقديم في الجامعات الفرنسيه
    هل يتم ترجمة الشهادة هنا باللغه الفرنسيه او الانجليزية؟ .. واين يتم ذالك..
    وللتقديم على معهد اللغه ,, مالاوراق والاجرأت المطلوبه هل يوجد جامعة فرنسية فيها قبول مشروط او لا..
    سؤال اخير .. اشعر ان الحياة في باريس كئيبة وخصوصا في الشتاء هل هذا صحيح؟

شكرا لكم
  2. أول شي ما تقدر تحصل على قبول جامعة وإنتا ما خلصت اللغه والمعاهد ما تطلب غير صورة جواز السفر و 350 يورو عشان يرسلولك القبول ..

أما باريس رأيي الشخصي إنها كئيبة والحياة فيها ممله وما تنفع للدراسة حدك فيها أسبوعين وتكون مخلصها أما أكثر من كده ما أعتقد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    أول شي ما تقدر تحصل على قبول جامعة وإنتا ما خلصت اللغه والمعاهد ما تطلب غير صورة جواز السفر و 350 يورو عشان يرسلولك القبول ..

أما باريس رأيي الشخصي إنها كئيبة والحياة فيها ممله وما تنفع للدراسة حدك فيها أسبوعين وتكون مخلصها أما أكثر من كده ما أعتقد ..
    طيب قولي ايش افضل معهد للغه واحسن اني اكون في باريس او خارج باريس فتره اللغة وكم تحتاج دراسة اللغه علشان احصل قبول؟؟ وكيف انضم الطلاب للبعثة وهما ماجابوا قبوللجامعه هاا؟
    شكرا لك خيي
    7 "
  4. يعني خطوات التقديم :
    اجيب قبول لغه (صورة من الجواز و360يورو)
    اطلع فيزا
    اروح للوزارة واعطيعهم هذي الاوراق بس
    طيب الشهاده اترجمها او لا وفي اي لغه بما اني متوجهه لفرنسا ؟.. وهل احتاج توصيات من الجامعه ..."على فكره انا دبلوم"

جـــــــــــــــــــــــــــــــاوبوني لو سمحتواا
    7 "
  5. قبول المعهد 125 يورو اسم المعهد الليانس من المعاهد المشهوره في فرنسا الحياه في الشتاء بالاصح البلدان الدي يسقط بها ثلوج تكون كئيبه ادا باريس كئيبه اجل ايش تقول على المدن الاخرى باريس تستقطب اكثر عدد سياح في العالم ومدينه لاتنام ابدا وانا لي حاليا فيها 3 اسابيع ومن الافضل ان تحصل على قبول جامعه من السعوديه قبل ماتتوجه على فرنسا علما بانه من الصعب جدا تحصل عليه موضوع الانضمام للبعثه وتمر على الوزاره هدا انت وحضك مع العطيه ممكن يوافق وممكن لا انا وكم شخص تم تصريفنا ممكن تكون حصلت لشخص وانضم لاكن ليست بالسهوله كما نسمعها في المنتدى ادا حصلت على قبول جامعه مشروط تقدر تنضم للبعثه من خلال الملحقيه يتم رفع ملف للوزاره وفي خلال شهر يصدر قرارالالتحاق بالبعثه . من الافضل ترجمه جميع الاوراق باللغه الفرنسيه (وشهاده الميلاد )لابد منها وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    قبول المعهد 125 يورو اسم المعهد الليانس من المعاهد المشهوره في فرنسا الحياه في الشتاء بالاصح البلدان الدي يسقط بها ثلوج تكون كئيبه ادا باريس كئيبه اجل ايش تقول على المدن الاخرى باريس تستقطب اكثر عدد سياح في العالم ومدينه لاتنام ابدا وانا لي حاليا فيها 3 اسابيع ومن الافضل ان تحصل على قبول جامعه من السعوديه قبل ماتتوجه على فرنسا علما بانه من الصعب جدا تحصل عليه موضوع الانضمام للبعثه وتمر على الوزاره هدا انت وحضك مع العطيه ممكن يوافق وممكن لا انا وكم شخص تم تصريفنا ممكن تكون حصلت لشخص وانضم لاكن ليست بالسهوله كما نسمعها في المنتدى ادا حصلت على قبول جامعه مشروط تقدر تنضم للبعثه من خلال الملحقيه يتم رفع ملف للوزاره وفي خلال شهر يصدر قرارالالتحاق بالبعثه . من الافضل ترجمه جميع الاوراق باللغه الفرنسيه (وشهاده الميلاد )لابد منها وبالتوفيق
    شكرا جزيلا لك اخي الكريم .. شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    قبول المعهد 125 يورو اسم المعهد الليانس من المعاهد المشهوره في فرنسا الحياه في الشتاء بالاصح البلدان الدي يسقط بها ثلوج تكون كئيبه ادا باريس كئيبه اجل ايش تقول على المدن الاخرى باريس تستقطب اكثر عدد سياح في العالم ومدينه لاتنام ابدا وانا لي حاليا فيها 3 اسابيع ومن الافضل ان تحصل على قبول جامعه من السعوديه قبل ماتتوجه على فرنسا علما بانه من الصعب جدا تحصل عليه موضوع الانضمام للبعثه وتمر على الوزاره هدا انت وحضك مع العطيه ممكن يوافق وممكن لا انا وكم شخص تم تصريفنا ممكن تكون حصلت لشخص وانضم لاكن ليست بالسهوله كما نسمعها في المنتدى ادا حصلت على قبول جامعه مشروط تقدر تنضم للبعثه من خلال الملحقيه يتم رفع ملف للوزاره وفي خلال شهر يصدر قرارالالتحاق بالبعثه . من الافضل ترجمه جميع الاوراق باللغه الفرنسيه (وشهاده الميلاد )لابد منها وبالتوفيق
    أول شي إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية وثاني شي الليانس اللي في مدينة روان الوزارة وقفت تعاقدات معاها على حسب ما سمعت ...
    أما الترجمه أنا سافرت وما معاي ولا ورقة مترجمة والسفارة السعوديه هيه اللي ترجمت أوراقي كلها حتى الرخصه ...
    أما حكاية الإلحاق أنا ما أقدر أفتي أحد فيها بس إثنين من الأخوان سووها وزبطت معاهم والله يوفق الجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.