الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن دراسة الادب الانجليزي في الخارج

استفسار استفسار عن دراسة الادب الانجليزي في الخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية morocco
    morocco

مبتعث جديد New Member

morocco المغرب

morocco , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى المغرب , تخصصى بكالوريا , بجامعة hsn2
    • hsn2
    • بكالوريا
    • ذكر
    • beni mellal, tadla-azilal
    • المغرب
    • Jul 2010
    المزيدl

July 16th, 2010, 04:18 AM

السلام عليكم
    انا يوسف عضو جديد من المغرب اعجبني منتداكم الطموح فلتحقت
    استفساري كالتالي
    انا تلميد ادبي مقبل على الباكلوريا واطمح في الدراسة بالخارج بعد دالك وانا مهتم بالانجليزية اكتر
    اولا هل بأمكاني دراسة الادب الانجليزي او اللغة الانكليزية والترجمة في الجامعات الاوروبية ؟
    تانيا ادا لا يمكن هل يمكن دراسة اخرى متلا العلوم السياسية او الدراسات البيئية والبشرية فانا متفوق في المواد الادبية ؟
    وهل الجامعات مجانية بالنسبة لنا نحن المغاربة ؟ وهل تشكل لغة البلد المستضيف مشكلة ؟
    وهل القبول في الجامعات مضمون بعد التسجيل ام شبه مستحيل ؟ تم ما مشاكل الالتحاق التي تصادف الطلبة
    اي معلومة متعلقة بالموضوع ولو لم اسأل عليها اطلعوني بها وبكل من يبحت متلي
    انا اريد ان اكون على طلاع اولي بالموضوع كي اجهز نفسي واعرف ما سافعل بعد الباكلوريا قبل فوات الاوان
    انا حقا اطمح واتمنى الدراسة بالخارج فهل احقق رغبتي ام انها شبه مستحيلة ؟

اسف ادا كنت ثقل عليكم فانا لست بمبثعت بل اطمح به واتمنى عدم تجاهلي يا طلاب الله يجزيكم بخير وشكرا
  2. نعم بامكانك دراسه اي تخصص ترغب فيه .. والدراسه مو مجانيه الا اذا كان الدوله توفر بعثات لكم ..
    بامكانك زياره منتدى القبول والتسجيل هنا لترى خطوات التسجيل او الدخول لموقع الجامعه التي تريد الدراسه فيها وترى شروط التسجيل..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.