الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي قربت.. ولم أقرر بعد

دراستي قربت.. ولم أقرر بعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية neran
    neran

مبتعث جديد New Member

neran أيرلندا

neran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى معيد , بجامعة لم ابتعث بعد
    • لم ابتعث بعد
    • معيد
    • ذكر
    • لم ابتعث بعد, لم ابتعث بعد
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 25th, 2010, 09:17 PM

أكيد أن تساؤلاتي مرة عليكم قبل كذا من أشخاص غيري.. ولكن أرجو أنكم تتحملوني.. ولكم الأجر إن شاءالله...

دراستي للغة الفرنسية بمعهد تورين تبدأ بعد العيد إن شاءالله... والدراسة لمدة سنة وذلك لدراسة الماجستير في الجامعة بنفس المدينة..

وأما تساؤلاتي اللي أثارت همومي فهي:

- هل دراسة اللغة الفرنسية لمدة سنة كافية لشخص جديد كليا عليها؟
    - بحكم أنني شخص متزوج.. فأنا متردد هل آخذهم معي أو لا.. (مع أن ودي آخذهم) أم أني أسكن لدى عائلة؟
    - ماذا عن مدينة تور من ناحية.. الأمان.. تقبلهم للمسلمين.. الأسعار.. أي شيء آخر ترون بأنه قد يفيدني..

ولكم شكري
  2. هلا بك اخوي

واحنا موجودين هنا لخدمه الجميع

بالنسبه لمدينه تور هي قريبه من باريس ومدينه حلوه بصراحه

وللاسف ماعندي اي معلومات حاليا عن الدراسه هناك ولكن معهد تورين من اقوى المعاهد في فرنسا كلها

اتمنى لك التوفيق وان شاء الله الاخوان في تور يفيدوك اكثر

بالتوفيق يااااارب
    7 "
  3. امممم حبيت اعطيك نصيحة بخصوص العائلة بعيدا عن مدينة تور واسعارها وجمالها ... الخ

لكن بالنسبة للمده هل هي كافيه لتعليمك اللغه بيني وبينك هذا السؤال يرجع للشخص نفسه ومدى سرعة استجابته للغة اياً كانت اللغة فيه ناس على سنة او على 10 اشهر وفيه ناس على سنة وستة اشهر وفيه على سنتين !!

اما بخصوص مسألة اخذ العائلة الكريمة معك فنصيحة لك لا تاخذهم معك الفترة الاولى بالاول رح لوحدك لمدة اممممم من ثلاث الى خمس اشهر تتعلم بدايات لغه تتعلم ثقافة بلد تتعلم قانون البلد

فلو اخذت عائلتك الكريمة راح تكون بحالة توتر
    واضافة على هذا راح تمر عليك اامووور كثيره تسبب لك حرج كبير مع اهلك < حسب كلام شخص مبتعث على بريطانيا ههههه يقول القوة المسيطرة بالسعوديه بدت تنزاح هههههههه

شف انا بعطيك كلام شخص الي هو اخوووي انا قد درس بفرنسا قرابة 8 سنوات يعني كنه من اهل البلد ويتقن اللغة بشكل جدا ممتاز وبعد فترة رجع لفرنسا لدورة مدتها 6 اشهر قبل سنة فحجز لاهله بعد ماهو يروح بشهر واسبوع سألته ليش سويت كذا وانت كنت بفرنسا يعني ما يحتاج هالكلام رد علي وقال انا لآزم اروح واشوف الوضع واجهز السكن والمنطقة الآمنة طبعا بعيدا عن للاسف عن العرب وتجمعاتهم [الا من رحم ربي] وقريب من الاسر السعودية او الخليجيه بشكل عام

طبعا هنالك فرق كبير باللغه بينك وبين اخووي فأنت بدائي باللغة فالاحراج قادم لا محالة ههههه

عموما اخوي ربي يوفقك في حياتك العملية في دنياك وآخرتك ..

انت قرر بعد برادي شاي طبعا لو مافيه نعناع من المدينة لا تقرر هههههه

بالتوفيق
    7 "
  4. مرحبا اخوي ..

انا سكنت في مدينة تور لمدة شهر بعثة من السفارة الفرنسية مع الجامعه

مدينة رائعة وهادية وجوها مرة مناسب للدراسة غير انو معهد تورين من اقوى المعاهد في تعليم اللغة الفرنسية ..

المعهد الدراسة فيه مكثفة ومرة ممتعه ..

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.