الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال يطرح نفسه: بالنسبة للغة

استفسار سؤال يطرح نفسه: بالنسبة للغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد ما لقى اسم
    واحد ما لقى اسم

مبتعث جديد New Member

واحد ما لقى اسم السعودية

واحد ما لقى اسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 03:34 AM

السلام عليكم

عندي استفسار واحد..
    بالنسبة للدراسات العليا ، هل الابتعاث يشترط الدراسة بلغة البلد؟
    لأنه أكثر من واحد يقولي إن الشرط هذا للبكالوريوس وتحت ..

شكراً لكم .. والله يوفق الجميع ..
  2. انا ما ادرى بس اللي قريتو من خلال بحثى عن الدراسه في اسبانيا

انو نحنا حقون الدراسات العليا نختار اللغه اللي نبغاها ......... وانا اتوقع كده كمان من باب تفائلو بالخير تجدوه

بس طبعا لازم تدرس لغة البلد وتتعلمها .....
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للابتعاث اخي لاعلاقة له بلغة البلد هذا حسب راي الشخصي لان اللغة هي اساسية لدراسة تخصصك
    بمعنى حسب البلد الذي سوف تسافر اليه فاذا كان في فرنسا يجب عليك ان تردس اللغة الفرنسية حصرا لانه لاقيمة للابتعاث الى فرنسا بدون ان تدرس اللغة الفرنسية اما اذا كان الى المانيا ففي المانيا توجد دراسة باللغة الالمانية وباللغة الانجليزية حسب الاختصاص طبعا
    بالتوفيق
    7 "
  4. أشكر الأخوه على افادااتهم ...

وأحب اوضح نقطة يمكن الأغلبية تعرفها ..

في موقع وزارة التعليم العالي ...

تشترط عليك بعض الجامعات في بلدان مثل اسبانيا والمانيا وفرنسا وهي الجامعات - الموصى بها - دراسة مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه باللغة المحلية كشرط اساسي لمعادلة الشهادة ( يعني في اسبانيا الأسبانية وفي المانيا الألمانية وفي فرنسا الفرنسيه ...)

ولا يتم قبولك أصلا في هذه الجامعات -الموصى بها - إلا بعد إجادتك لمستوى معين في اللغة المحلية وتتم دراسة اللغة المحلية في معهد معترف فيه .. سوف تستلم قبولات المعهد من وزارة التعليم العالي في ملتقى الطلاب المبتعثين حسب ماسمعت

طبعا الجامعات -الموصى بها - هي الجامعات المعتمدة التي يتم معادلة شهادتها في وزارة التعليم العالي ... والله أعلم
    7 "
  5. يا أخوان دام إنكم بتدرسوا بالإنقليزي ليش مختارين فرنسا أو أسبانيا أو ألمانيا ؟؟

حتى لو كانت الإنقليزيه عندكم جيده من رأيي إنها راح تموت هنا لأنه مافي أي تطبيق للغه واللغه لابد من التطبيق فيها لأنه العامل الأساسي للتقدم باللغه ..

نصيحتي لكم لو حابين تدرسوا إنقليزي أختاروا دول تتكلم الإنقليزيه عشان تستفيدوا وأبعدوا عن الدول الناطقة بغير الإنقليزيه ..
    7 "
  6. طيب انا مبتعث ع اسبانيا ماستر
    كيف اغير دولتي واروح لدولة ناطقة بالانجليزي؟
    يعني يمديني وكيف؟

اذا كان ما يمدي
    نقدر ندرس اسباني ونرضيهم لكن بعد معادلة الشهادة يخلونا ندرس بالانجليزي حتى لو زادت السنوات علينا؟

تكفوووووووون ياهل الخبرة ردوا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.