الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعده

مساعدة طلب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماركو
    ماركو

مبتعث مستجد Freshman Member

ماركو كندا

ماركو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة St. gorge
    • St. gorge
    • علمي
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:38 AM

اخواني تكفون ساعدوني
    انا مبتعث في كندا وبحول لاسبانيا وش المطلوب يعني اوراق وفيزا وكيف ارفعها الله يسعدك+ انا لي شهر مبتعث هل لو اروح اسبانيا ادرس سنه و5 سهور يعني شهر راح
    وكيف المعيشه وهل اللغه صعبه
  2. مادام انت مبتعث علشان تسهل امر تحويلك

اول شيء لازم تجيب قبووووول معهد وجامعه من اسبانيا ......... شفلك مكتب او اكتب في المنتدى موضوع انك تبغي قبول يمكن احد من طلاب اسبانيا يساعدك في الحصول على قبول ......... بعدها مايوصل القبول في يدك ...... اتصل على الملحقيه وقولها معايا قبول من اسبانيا ...... هاديك الساعه الملحقيه هيا اللي تقرر تحويلك او لا ........ بس مادام معاك قبول جامعى في الغالب ما يرفضو طلب التحويل

لكن لو تبغي تحول بدون مايكون معاك قبول جامعى ( اللي اعرفو انهم يرفضو التحويل )
    7 "
  3. و الله انى مو بى اسبانيا ولا اعرفها بس دحين في المرحله السادسه قدمت عليها ...... وجالس ادور على احد يجبلي قبول منها بس مو لاقيه الين دحين ......... شوف طالع فوووووووق تلاقي اعلان عن مكتب اسمو مستقبلي ارسلهم ايميل شوف ايش يقولولك .......انا ابغي اكلمهم ولو ردو عليه اقولك ايش قالولى

اما مكتب مرزااااي كمان اعلانو فوق انا جربتو يجبلي قبول دكتوراه من امريكا اخد فلوسي ولا جبلي قبول ولا شيء غير كده مرمطنى

و في شيء تانى انا اقوووول ليش ماتغير رأيك وتتعوذ من الشيطان وتجلس في كندا ......... والله كندا حلوه ومصيرك تتعود عليها بس أعطى نفسك فرصه تتأقلم فيها ......... بدل مرمطة التحويل وتدور واسطه علشان التحويل وفيها يقبلو وفيها يرفضو

انا كنت ادرس في امريكا والله زي كده اول تلاته شهور بس افكر انقل واحس الدراسه صعبه وحوسه لكن الطلاب السعوديين اللي كانو قبلي كانو يقولولى لا تحولى والله راح تتعودى وكلنا فكرنا كده قبلك بس شوفينا دحين مبسوطين ومانبغي نحول ولا شيء

فأنا دحين اقولك صلي ركعتين لله وادعى ربي يسرلك امورك واستمتع بمعهد اللغه والدراسه احسلك من التعب النفسي اللي راح يحطوك فيلو الوزاره بسبب التحويل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.