الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالو شوفو بأي لغه راح تدرسو في اسبانيا

تعالو شوفو بأي لغه راح تدرسو في اسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 08:13 PM

ياووووويلي تخيلو علشان كثر الكلام عن هل مسموح بالدراسه باللغه الانجليزيه في اي دوله غير ناطقه بالانجليزيه خصوصا اسبانيا ......لأنى اخترتها

المهم رحت ارسلت ايميل لواحد اسمو جمال الشيبانى في الملحقيه في فرنسا المهم هذا كان ردو عليه :

الأخت الكريمة
    تحية طيبة
    نفيدكم بأنه وفقا لقرارات وزارة التعليم العالي وعملا بالتعليمات والأنظمة الخاصة بالابتعاث الخارجي, يجب أن تكون الدراسة بلغة مقر البعثة أي اللغة الأسبانية.و فيما يتعلّق بالجامعات الموصى بها نعلمكم بأن كل الجامعات الأسبانية الحكومية معترف بها.
    مع تحيات الملحقية الثقافية في فرنسا وأسبانيا.

تخيلووووو والله انى انصدمت كنت احسب بس حقون البكالوريوس لازم باللغه الاسبانيه بس نحنا حقون الدكتوراه كنت احسب انو لنا حرية الاختيار بس طلع اعتقاااااااااادى خاطيء ....... ابغي ابكى
  2. عاشق اسبانيا ماعندى مشكله ادرس اللغه الأسبانيه ......... بس كيف لمن اجي اكتب البحث حقى فاهم ........ بالانجليزي انا متمكنه من كل شيء اعرف ناس ممكن يساعدونى في الواجبات واعرف مواقع برضووووووو... غير كده اي كلمه تبغاها تقدر تطلعها الدكشنرى الناطق فيه........ بس بالاسبانى ما اعرف ولا شيء فاهم

هوا لو انو بس على تعلم اللغه ماعندى مشكله ....... بس كتابة البحث احس صعبه .........

بعدين الين دحين مو مستوعبه انو ممنووووع لأنو في ناس بتدرس بالانجليزي

اممممممم في شيء ترى انا شفتلك رد تقول انك لقيت مكتب بس لسه ماجبلك القبووووول ...... انا ابغي رقم المكتب وايميلو حتى لو ماجبلك القبوووووول ابغي اجرب حظى مع داه المكتب بليييييييييز
    7 "
  3. الله يكون بعونك فعلاً الدراسة في أسبانيا و " بعض الدول الاوربيه " تدرس بلغة البلد
    لكن هذا لن يكون حاجز امامك بإذن الله خصوصاً وان مدة اللغة طويل سنة ونص ماشاء الله يعني بإذن الله من خلال المعهد وإختلاطك مع المجتمع راح تنسي صعوبة اللغة

الله يوفقك وييسر لك امرك ويفرج همك يارب

دعوااااااااااااااااااتك
    7 "
  4. اختي عنان يعني معروف هالشي
    الله يهديك شلون انصدمتي
    اوروبا كل جامعاتها تدرس بلغتها
    سواء فرنسا
    او ايطاليا
    او اسبانيا

ياوخيتي تراها لغة سهلة
    انا الحين صرت اقدر اقول جمل بسيطة
    اتعلم من موقع بالنت
    تراها لغة قريبة للقلب
    وسهلة التعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.