الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أتمنى أحد يفيدني عن فرنسا والله ضروري.....

استفسار أتمنى أحد يفيدني عن فرنسا والله ضروري.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــأــ ســيــر
    الــأــ ســيــر

مبتعث جديد New Member

الــأــ ســيــر فرنسا

الــأــ ســيــر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Law , بجامعة خريج
    • خريج
    • Law
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 01:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

أنا بصراحة ناوي اكمل ماستر بفرنسا لكن والله محتار بين فرنسا وأميركا ولو أن رغبتي اكمل بفرنسا لكن من جد خايف لأني سمعت أن الدراسة بفرنسا مرررره صعبة وأتمنى الاقي أحد يفيدني ويوجهني بهالشي لأني من جد محتاج معلومات أقدر اتخذ فيها قراري واستند عليها...

أنا بدرس على حسابي هل فيه امكانية أني أحول على البعثة وكم أطول فترة ممكن أقدر أحول فيها...

تقديري مقبول بالجامعة هل فيه امكانية أني آخذ قبول من جامعة بفرنسا...

أتمنى الاقي أحد يفيدني بأقرب فرصة لأني والله محتاجها ضروري لاتبخلووون علي واللي يعافيكم.....
  2. شف وانا اخوك بكل شيء صعوبة .... <= ليس من باب التحطيم

حتى ولو كان قسم التربية الفنية فهنالك صعوبة فيها لدى محترفي الرسم [من كلام هاوي دخل هذا المجال]

عموما اخي الكريم الدراسة في فرنسا وغيرها من الدول لا تخلو من الصعوبة ..,

وبالنسبة لقبولات الجامعات الفرنسية فهي تحتاج اجتياز اللغة اولا للغة اختبار شبيه بالتوفل والايلتس للانجليزية ..

اما من ناحية المعدل المقبول فهل سيعيق القبول الجامعي فهذا جوابه لدى غيري اعتذر عن ااجابته لان ليس لدي اي خلفية لذلك

بالنسبة للالحاق فاعتقد ان فرنسا اسهل من امريكا وهذا الشيء لا احد يستطيع ان يجزم لك مدى سرعة الالحاق فالمسألة مابين شهرين الى خمس لربما زادت او نقصت

اتمنى اخوي ان كلامي لا يكون محل احباط لك وانما هو دافع لك فالذي اجتاز اللغة ليس افضل منك حتى ولو اعدت دراسة مرحلة البكالوريوس وتحقيق نتائج افضل من ذلك ..,

فهنالك شيء آخر اتمنى السؤال عنه هل تخصصك من التخصصات المرغوبة لدى وزارة التعليم العالي وان كان غير ذلك هل من الممكن ان تلتحق بتخصصك ان لم يكن مدرج من ضمن التخصصات المرغوبة ؟!

اتمنالك التوفيق من اعماق قلبي لك ولجميع الاخوان الكرام
    7 "
  3. جزاااك الله خير أخوي...

ماقصرت يعطيك العافية...

أنا تخصصي قانون والقانون من ضمن التخصصات المرغوبة لدى وزارة التعليم العالي.....

لكن ياليت أعرف هل فرنسا من ضمن الدول اللي يمكن للطالب الذي يريد الالحاق بالعثة مسموح فيها ولا غير مسموح.....
    7 "
  4. بالنسبة للالتحاق كل الدول نظامها واحد والموضوع يعتمد على الزحمه فيها

فمثلا ببريطانيا توقف الالحاق بسبب التكدس وبدو بتطبيق نظام التسع ساعات وبرضو يتاخرون بالالحاق

اتوقع فرنسا يكون وضعها اسرع

بس التحدي شلون تجيب القبول المشروط اذا فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.