الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PLEASE HELP ME...IDEE MOI SIL VOUS PLAIT

PLEASE HELP ME...IDEE MOI SIL VOUS PLAIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fille
    fille

مبتعث جديد New Member

fille فرنسا

fille , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى ترجمه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ترجمه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 07:11 AM

لو سمحتوووووو احتاج احد يساعدني في الحصول علي قبول من معهد لغة بفرنسا
  2. يعطيك العافيه اخوي علي الرد..
    انا مو من المبتعثين.. انا علي حسابي الخاص.. وبصراحه ماعندي فكره عن المدن هناك بس قالو لي ابعد عن المدن الكبيره بسبب غلا المعيشه.. ..مبدئيا اخترت مدينه ليل Lille..ياليت تنصحني اخوي
    7 "
  3. اختي انصحك تروحي للسفارة الفرنسية وتشرحين لهم وهم يجيبون لك القبول وكل شي ..

او اذا ماودك تروحي للسفارة عندك مدينة تور فيها معهد تورين على هذا الرابط تسجلي وكل شي وهم يردون عليك وفي بعد اذا تبين سكن وكل شي من ضمن التسجيل ويرسلونلك بسرعه مايتأخرون بالرد

Institut de Touraine

دعواتك لي واي خدمة انا جاهزة

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fille
    يعطيك العافيه اخوي علي الرد..
    انا مو من المبتعثين.. انا علي حسابي الخاص.. وبصراحه ماعندي فكره عن المدن هناك بس قالو لي ابعد عن المدن الكبيره بسبب غلا المعيشه.. ..مبدئيا اخترت مدينه ليل Lille..ياليت تنصحني اخوي
    اختيار لا بأس به ..

بس الي اعرفه ان مدينة ليل في الشمال وحتكون بارده ..اتمنى تكوني حاطه ببالك هالشي ..كمان لاتنسي عند اختيارك المدينة هي يوجد مطار ؟ وايضا القطار السريع TGV?

بالنسبة للمعاهد يفضل ان تكون حكوميه فالحكوميه افضل من ناحية التعليم ..غير ان ميزة الغير حكوميه هي النشاطات الامنهجية

حددي واحنا راح نساعدك بالي نقدر عليه ..واي سؤال حاظرين

بالتوفيق
    7 "
  5. اولا يعطيكم العافيه جميعا..
    اختي ماري انطوانيت.. انا فعلا رحت للسفاره وشرحت وضعي.. وواعدوني علي بداية شهر سبتمبر.. ولحد الان مافي رد منهم
    ومدينه تورمعروفه بس اعتقد يمكن غاليه..!
    اخوي النايف مشكور.. وانا سبق وقريت الموضوع وماقصرت انتا كتبت معلومات جدا مفيده.. بس مع الاسف اجراءت مثل كذا جديده علي
    اخوي د.اونلاين.... مشكوووور ويعطيك العافيه والتفاصيل الي حكيت عنها فعلا احسها مهم الواحد يعرفها..بس مثل ماسبق وقلت انا ماعندي خبره كيف وشلون وماعرف اراسلهم... اتمني اذا مافي احراج عليك اتواصل معاك عن طريق ايميلك
    مشكورين جميعا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.