الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع فرنسا

مشكلتي مع فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty
    toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty فرنسا

toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى كومبيوتر , بجامعة ...
    • ...
    • كومبيوتر
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 29th, 2010, 03:56 PM

اول شئ انا كنت متفائلة بالحصول على الحاق في فرنسا لكن للأسف يبدو انها صعبه جدا لاني كلمة الملحقيه وقالي مانرفع اوراقك للوزارة الا بقبول جامعي وجامعات فرنسا ماتقبل الابعد اللغه والفيزا للطالب ماتطلع الا لمايكون عندي قبول معهد لغه لمده سنه وسكن لمده سنه
    كم يكلف المعهد لمدة سنه لغه؟
    وفي شخص عرض انه يجيبلي قبول مشروط من جامعه لكن ماادري عن مصداقيته هل فيه قبول مشروط في جامعات فرنسا ؟
    طيب واي ديره ممكن ابتعثلها بسهوله او احصل قبول من دول اوربا ؟ وبريطانيا ماراح يفتح الابتعاث فيها؟
    ساعدوني الي يقدر يفدني بشئ..
  2. معهد الكافيلام بفيشي
    سعر الاسبوع 260 يورو
    ثلاث شهور 2808يورو
    ست شهور 4992يورو
    تسعة شعور 6552يورو
    وما هو شرط دفع المبلع كاملا بامكان تجزئته الاهم فترة المكوث بالمعهد
    معهد تورين اسعاره بداية العام الحالي على علمي بها كانت 880 يورو بالشهر 2200 ثلاث شهور
    معهد الاليانس بنيس 690 يورو بالشهر
    توفر لك المعاهد القبول لمدة سنة مع السكن لتقديمها للسفارة بالرياض وتستطيع الملحقية ان توفر لك القبول
    وبعد الالحاق بالبعثة يمكن ترجع لك الملحقية المبالغ المدفوعة للمعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر
    أختي الكريمة
    ماذا عن الدراسة باللغة الإنجليزية ؟
    هل الإلحاق في البعثة لدراسة الماجستير باللغة الإنجليزية ممكن ؟
    و شكرا
    بالنسبة لدراسة في فرنسا ممنوع لغير اللغه الفرنسية للطلاب واما عن الالحاق فالملحقية لاترفع الاوراق للوزارة الابقبول جامعي.
    7 "
  4. اختي اتمنى تفهمي شي واحد :
    الا وهو ان مافيه شيء في فرنسا اسمه قبول مشروط حسب كلام الخبره الاخ النايف ...

لكن مو مشكلة لو نتبع الكذاب لبابه لو انت عندك اقتناع فيه, خليه يوفر لك قبول وتأكدي من صحة القبول من نفس الجامعه وبعد كذا لو طلع كلامه سليم ادفعي له المبلغ مو بخسرانه بس ارضاء لنفسك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حس فيني
    اختي اتمنى تفهمي شي واحد :
    الا وهو ان مافيه شيء في فرنسا اسمه قبول مشروط حسب كلام الخبره الاخ النايف ...

لكن مو مشكلة لو نتبع الكذاب لبابه لو انت عندك اقتناع فيه, خليه يوفر لك قبول وتأكدي من صحة القبول من نفس الجامعه وبعد كذا لو طلع كلامه سليم ادفعي له المبلغ مو بخسرانه بس ارضاء لنفسك ...
    مطلوب اني ادفع عربون! والمشكله لو اتنصب عليا راح اعيف الدراسة كلها !!!
    7 "
  6. اخواني

اكرر للمره الالف

١- القبول المشروط ع الاقل يكون عندك مستوى في اللغه الفرنسيه وشهاده معتمده

٢- قبول الدكتواراه خاضعه للمشرف الدراسي نفسه احتمال طلب مستوى في اللغه واحتمال لا

اتمنى يكون وضحت الصووره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.