الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فرنسا أرجو منكم المساعدة العاجلة جداً جداً جداً!!!!!

طلاب فرنسا أرجو منكم المساعدة العاجلة جداً جداً جداً!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lamloom
    Lamloom

مبتعث مجتهد Senior Member

Lamloom المملكة المتحدة

Lamloom , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PhD Marketing Digital Media , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • PhD Marketing Digital Media
    • أنثى
    • Portsmouth, South west of England
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2007
    المزيدl

July 27th, 2007, 01:48 AM

:90:
    أسئلة عاجلة أرجو الرد عليها من طلاب فرنسا وأرجو منكم التفضل علي بالإجابة؟؟؟
    أنا هقدم على بعثة لفرنسا بس محتارة بين تخصص حاسب آلي (إدارة نظم معلومات ) وبين تسويق ..وعلى فكرة أنا بكالوريوس علم نفس .. وكنت مقدمة قبل كده على أمريكا .. ومترددة بخصوص الإبتعاث إلى فرنسا من ناحية ظروف المعيشة والدراسة خاصة وإنه أمي وأخي يريدون مرافقتي .. وأخي حالياُ بيدرس أدب فرنسي في الجامعة في السعودية وأكيد أبغى أخذه معايا كمرافق ومش عارفة إذا ممكن يرفقوه في البعثة معايا و لا.. كمان هو يبغى يكمل الدراسة في نفس تخصصه.. فلو عندكم فكره أو معلومة تقدروا تفيدوني أو تنصحوني بها أرجوكم ما تبخلوا عليا بها.. وهل جاكم القبول بسرعة وإيش الإجراءات أو الاوراق اللي طلبوها منكم في السفارة .. أنا آسفة أنا عارفة إني أطلت عليكم بالأسئلة بس أنا فعلاً محتاره وخايفة ومش عارفة إيش أعمل!!!!!!
  2. أختي لا مانع من أخذ أخيك كمرافق
    لكن لايخبر السفارة بأنه يريد الدراسة من الان لأن السفارة ستطلب منه أن يأتي بقبول من إحدى الجامعات وسيبدأ المشوار الذي لن ينتهي الا إذا أراد الله بعد سنة والله أعلم.
    ويفضل أن يكمل دراسته ويبحث عن الجامعة التي يريد عندما يكون هناك ولال أحد يمنعه من ذلك وسيكون على حساب الحكومة عن طريق الملحق الثقافي السعودي.
    أما عن القبول والإجراءات فأرجوا البحث في الموقع لأنها وردت كثير
    وأخيرا تذكري وضع المحجبات هناك ورفض الحكومة أن تكون المرأة محجبة(أي مغطية الشعر) داخل أروقة الجامعة.
    وأرجوا التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سليمان
    وأخيرا تذكري وضع المحجبات هناك ورفض الحكومة أن تكون المرأة محجبة(أي مغطية الشعر) داخل أروقة الجامعة.
    وأرجوا التوفيق للجميع

هذا اللي ردني من التسجيل فيها والله يعوضني خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.