الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب من يساعدني

مساعدة شباب من يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتعث يعني ابتعث
    ابتعث يعني ابتعث

مبتعث جديد New Member

ابتعث يعني ابتعث سويسرا

ابتعث يعني ابتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى لا أدرس , بجامعة مافيه
    • مافيه
    • لا أدرس
    • ذكر
    • عرعر, عرعر
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 17th, 2010, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب من الآخر ولا أبي اطول عليكم انا أبي أطلع بعثه على حسابي الخاص في سويسرا شهادتي علوم شرعية نسبتي 75.5 اللغة صفر على الشمال

أبي ادرس أي شي فيه بنوك يعني أشوف التخصصات واختار المهم ابي ادرس دراسات بنوك أبي يا اخوان تفيدوني الله يحفظكم في موضوع البعثه والمعهد كم يكلف وماهي المعاهد المعروفه والمشهورة في هذا والسكن على مين على المعهد او على حسابي الخاص إذا كان على المعهد هل يتكفل لي بالأكل والشرب إذا كان لا تقريبا انت يامن تساعدني كم تقدر تلك التكاليف يعني إريد إحاطة علمية عن الموضوع لأن فيه واحد من الشباب في سويسرا يقول لي تكلفتك على سنة كاملة ميه وعشرين ألف ريال المعهد مع السكن مع أكلك وشربك ومصروفك وفيه واحد من الشباب امس كان معي يقول لي لا ثلاثين ألف ريال بس وبعدها تطلب إلتحاق من السفارة

أبي أحد يا إخوان يعطيني العلم الاكيد

ولكم مني خالص الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الايوبي
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي كيف تريد ان تدرس احد اختصاصات البنوك وانت تحمل شهادة علوم شرعية ؟؟
    اظن والله اعلم ان هذا الشيء مستحيل
    بالتوفيق

الدراسة في الجامعات على حسب علمي في الامور المالية لا تحتاج الى علمي او شرعي

اشكرك اخي الكريم على ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايــــــف
    اخوي الدراسه في سويسرا غاليه جدا ( ليست من دول الاتحاد الاوروبي)

اتمنى لك التوفيق

اخي الكريم انا أعلم ان سويسرا غالية جداً ولكن ماقرأته عنها انها من أعرق الجامعات فيها والدراسة فيها شهادتها مقدمة على كثير من الشهادات ولأجل ذلك انا بحثت عن الدراسة فيها

انا سؤالي الله يكرمكم كم تقدر المبلغ للدراسة في سويسرا

ارجوا اخي الكريم ان كان عندك علم في هذا أن تفيدني
    7 "
  4. مية وعشرين الف اشوفها معقولة وبصراحة حتى لو تم الحاقك بالبعثة لازم يكون عندك هالمبلغ وزيادة شوي لأنو السكن فيه تدفع كاش حق سنة أو ستةأشهر ٣٠او٤٠والباقي يكون للمعهد والمواصلات والاكل والشرب احسبها انت بتكفي ٦٠لهذا كله
    واحد من القرايب اخذ معه ١٠٠وهو في امريكا والاسعار معقولة فكيف بسويسرا وهي غالية جدا اعتبرها مثل كندا في الشهر الصرفية تقريبا ١٢ فلازم يكون معك هالمبلغ تقريبا وتكون مسوي لك قبل ماتسافر بطاقة ائتمان حتى تقدر تسحب من الاهل اللي بالسعودية وتحول بين البنوك تحتاجها كثير والله خصوصا وقت الزنقة
    المبلغ مثل ماقلت احتياطا يصير حتى لو كان عندك فائض في المبلغ وربي سهل لك امورك وسكنك ترجعها للسعودية
    أيضا يعتمد على المدينة اللي حتسكن وتستقر فيها وقت الدرراسة من ناحية الأسعار والغلا
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    مية وعشرين الف اشوفها معقولة وبصراحة حتى لو تم الحاقك بالبعثة لازم يكون عندك هالمبلغ وزيادة شوي لأنو السكن فيه تدفع كاش حق سنة أو ستةأشهر ٣٠او٤٠والباقي يكون للمعهد والمواصلات والاكل والشرب احسبها انت بتكفي ٦٠لهذا كله
    واحد من القرايب اخذ معه ١٠٠وهو في امريكا والاسعار معقولة فكيف بسويسرا وهي غالية جدا اعتبرها مثل كندا في الشهر الصرفية تقريبا ١٢ فلازم يكون معك هالمبلغ تقريبا وتكون مسوي لك قبل ماتسافر بطاقة ائتمان حتى تقدر تسحب من الاهل اللي بالسعودية وتحول بين البنوك تحتاجها كثير والله خصوصا وقت الزنقة
    المبلغ مثل ماقلت احتياطا يصير حتى لو كان عندك فائض في المبلغ وربي سهل لك امورك وسكنك ترجعها للسعودية
    أيضا يعتمد على المدينة اللي حتسكن وتستقر فيها وقت الدرراسة من ناحية الأسعار والغلا
    والله يوفق الجميع

اول شي أشكرك على مساعدتي في إدلاء رأيك

وثانياً انا أريد حسبت الموضوع انا راح أسكن في برن

وفي برن الجامعة نفسها هي تؤمن الوظيفة يعني انا ماني بحاجة الى ضخامة هذا المبلغ

ثالثاً انا راح أسكن بسكن الجامعة هناك سكن جامعة برن للمبتعثين يعني حساب السكن انتهينا منه

رابعاً الأكل والشرب هو الي راح أصرف عليه وهذا إن شاء الله على الراتب الي راح آخذه

خامساً انا راح أطلب إلتحاق بعد ما أقضي ثلاثة أشهر إلى سنة يعني المصروف راح يكون على حساب الدولة مو على حسابي انا الخاص

الله يجزاك خير على دعائك الطيب المبارك والله يوفقنا وإياكم لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.