الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه الماجستير في تقنية المعلومات في فرنسا

دراسه الماجستير في تقنية المعلومات في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso_1985
    soso_1985

مبتعث مستجد Freshman Member

soso_1985 المملكة المتحدة

soso_1985 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى CS , بجامعة hertfordshire
    • hertfordshire
    • CS
    • أنثى
    • hatfield, jeddah
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2007
    المزيدl

July 29th, 2007, 10:17 AM

اعزائي اعضاء المنتدى

اود ان اسال اذا كان هناك جامعه معتمدة من وزارة التعليم العالي في السعودية لدراسة الماجستير في تقنية المعلومات او علوم الحاسبات باللغة الانجليزية في فرنسا علما ان لدي بعثة دراسية ؟

ارجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر
  2. اختي الفاضلة لست سعودي مع اني اشترف بل انا اعلم انه بامكانك كل المدن الرفنسية تدرس تقنية المعلومات هي جامعات حكومية بالتالي الجامعات الحكومية هيا معرتف بيها هنا شمكلة هو انه ممكن يعادلوا دراستك البكالوريس 4 سنوات ب3 سنوات بالتالي تدرسي ماستر سنتين سنة ماستر 1 وسنة ماستر 2
    واحتمال علي حسب الجامعات يحسبوا لك ال4 سنوات نفسها هيا تدرسي فقط سنة ماستر 2 وهنا يعتمد علي توصيف المواد اللي درستيها باللغة الاندليزية وايضا يعتمد علي حسب الجامعات وغعلي حسب قسم التقنيات الاستاد ممكن يحسب لك ماستر سنة 2 او يجعلك تعيدي ماستر سنة ماستر 1 هنا البكالوريس في فرنسا 3 سنوات والماستر سنتين
    وبما انه دراستنا بدولنا العربية 4 سنوات بالتالي مرات هم يحسبوا انط درست 4 سنوات ادن تبقي سنة للماستر وجامعات اخري تري ان المواد الدراسية اللي درستيها غير كافية بامكاني مساعدتك للجامعات كلها لهدا انصحك انك عندما تراسلين جامعات راسلي فوق 11 جامعة امرهم سهل واي تخصص ياتيك تدرسي سنو زاحدة بيكون جيد وتتحصلي علي شهادة الماستر اختي للمعلونمات اكثر هدا تحصيي اهلا بك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.