الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قاموس فرنسي - عربي ، فرنسي فرنسي ................؟؟؟

قاموس فرنسي - عربي ، فرنسي فرنسي ................؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o0876
    o0876

مبتعث مستجد Freshman Member

o0876 فرنسا

o0876 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى law , بجامعة kau
    • kau
    • law
    • أنثى
    • فرنسا بإذن الله, sii
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 03:20 AM

محتاجه اعرف افضل قاموس ورقي للغه الفرنسيه انا سمعت عن لاروس بس لقيت اكثر من خيار

مو عارفه

افضلها اتمنى اذا عندكم ترفقون صوره له ....

شكرا
  2. لاروس يعتبر من أقوى القواميس في اللغة الفرنسية وكل المعاهد تستخدمه وفيه بعد تطبيق عالأيفون Larousse d'arabe بيفيدكم كثير ..

وفيه الأطلس اللي موجود بمكتبة جرير قيمته حوالي 900 ريال وهوه قوي لكن أنا مستفيد أكثر من قوقل ومن تطبيقات الأيفون ..

دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0876
    جزاك الله اخوي بس انا ابي ورقي الاطلس عندي في طبعه معينه تنصحني فيها .............؟
    الأطلس إسمه L4C هذا اللي أنا مجربه وأعتقد إنه قوي لأني جربت نوعين غيره وللأسف طلعت سيئة

وهاذي صورته
    7 "
  4. هذا نفس اللي عندي من جرير ب٩٥٠ تقريبا واكسترا ب ٨٩٠

بس انا كنت اقصد ورقي مثل اكسفوورد عموما اشتريت لاروس مع ان كان في المكتبه مترجم سوداني له اكثر من ٢٠ سنه سمعني اسال ونصحني بالمنهل قالي افضل من لاروس وهو مجربه ... بس قلت اخذه على فتره قدام لان طريقه عرض الورق تأثر فيني لاروس اوضح وان شاء لله اذا اتعمقت باخذ المنهل ..

ملحوضه : لاروس ب ٧٥ ريال ، المنهل ٩٠ ريال ...

بالنسبه لي احس وجود المعجم لورقي بجانب الالكتروني ضروري وذلك لحبي للبحث لانك ممكن تلاقي اكثر من كلمه في طريقك وتنحفظ....

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.