الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع شامل وحكومي لكافة الجامعات الفرنسية

موقع شامل وحكومي لكافة الجامعات الفرنسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fally535
    fally535

مبتعث مجتهد Senior Member

fally535 فرنسا

fally535 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى رياضيات تطبيقية في علم الإدارة , بجامعة Université de Nice Sophia Antipolis
    • Université de Nice Sophia Antipolis
    • رياضيات تطبيقية في علم الإدارة
    • ذكر
    • Nice, Provence-Alpes-Côte d'Azur
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 28th, 2010, 01:06 PM

كثر الكلام عن القبولات وجبتلكم موقع فيه كل الجامعات الفرنسية وفيها ترجمة بالإنقليزي من نفس الموقع عشان تتراسلوا مع الجامعات وتتأكدوا بنفسكم من الشروط ومن إنه مافي شي إسمه ((قبول مشرووووووط))

Liste des universités françaises - MESR : enseignementsup-recherche.gouv.fr

أتمنى من الاخ أبو خوي مخضرم إنه يدخل عالرابط ويتراسل مع الجامعات عشان يجيبلي قبول في السربون

ولحد يقولي عندي واسطة هذا الموقع وبتلاقوا إيميلات وأرقام تليفونات المشرفين في الجامعات في جميع مدن فرنسا وتقدروا تتراسلوا بالإنقليزي بدون أي وسيط أو إعلانات تجارية ..

وهذا برضو موقع المكتب الوطني الفرنسي المعتمد اللي يأمن القبولات الجامعية للأجانب وبرضوا لازم تكون مستوفي للشروط :

http://www.campusfrance.org/

مع إنه أعتقد إنه موقع الجامعة يغنيك عن أي مكتب وشكراً ..

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

دعواتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    كثر الكلام عن القبولات وجبتلكم موقع فيه كل الجامعات الفرنسية وفيها ترجمة بالإنقليزي من نفس الموقع عشان تتراسلوا مع الجامعات وتتأكدوا بنفسكم من الشروط ومن إنه مافي شي إسمه ((قبول مشرووووووط))

أتمنى من الاخ أبو خوي مخضرم إنه يدخل عالرابط ويتراسل مع الجامعات عشان يجيبلي قبول في السربون

ولحد يقولي عندي واسطة هذا الموقع وبتلاقوا إيميلات وأرقام تليفونات المشرفين في الجامعات في جميع مدن فرنسا وتقدروا تتراسلوا بالإنقليزي بدون أي وسيط أو إعلانات تجارية ..

وهذا برضو موقع المكتب الوطني الفرنسي المعتمد اللي يأمن القبولات الجامعية للأجانب وبرضوا لازم تكون مستوفي للشروط :

CampusFrance - Education en France - Study in France - Estudiar en Francia - Etudier en France - Study abroad in France - Centre pour les Etudes En France - CEF

مع إنه أعتقد إنه موقع الجامعة يغنيك عن أي مكتب وشكراً ..

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

دعواتكم

وفقك الله لما فيه خير وبارك الله فيك
    ولكن الموقع الذي اشرت اليه وهو http://www.campusfrance.org/ فهذا النظام ليس داخل في الاتفاقية مع السعودية لذلك لاتدع هذه المعلومة تفوتك وتاكد بنفسك قبل ان يرسل الطلبة لهم ملفاتهم هذا النظام campusfrance داخلة فيه 19 دولة فقط والسعودية ليست من بينهم هذا من جهة
    هذا النظام يعتمد على ان يرسل اليهم الطالب ملفه ويبقى ينتظر لحين ان يرسلو له القبول هذا طبعا اذا استوفى ملف الطالب الشروط اللازمة والنظامية وفي حال كان ملف الطالب ينقص اي ورقة فلا يقومون بابلاغه عن هذه الورقة وانما يهملون ملفه (ولكن انا انصح بالمحاولة فلن نخسر شيئ)
    وكثير من الطلبة الذين امن لهم هذا الشخص القبولات والذين طبعا هم من البلدان الداخلة في اتفاقية campusfrance لم يحضو بالقبولات من الرغم من انتظارهم زمن طويلا

بالنسبة للموقع الذي فيه الجامعات الفرنسية هذا
    بالفعل انه موقع رائع وانا اعرفه ويوجد الكثير من المواقع التي تبين لك الجامعات الفرنسية واتمنى منك مراسلة جميع هذه الجامعات حتى تحضى بقبول لك
    وكل ماعليك فعله هو ان تراسلهم مع ابراز ملفك كاملا وواضحا وملون وتكتب طلب توضح فيه ماذا تريد من الجامعة ( (وسوف ياتيك القبول بكل سهولة بدون خبرة وبدون مهارة) ) ولست بحاجة الى هذا الشخص (ابو خوي كما نعته )ولا الى اي شخص اخر

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الايوبي
    وفقك الله لما فيه خير وبارك الله فيك
    ولكن الموقع الذي اشرت اليه وهو http://www.campusfrance.org/ فهذا النظام ليس داخل في الاتفاقية مع السعودية لذلك لاتدع هذه المعلومة تفوتك وتاكد بنفسك قبل ان يرسل الطلبة لهم ملفاتهم هذا النظام campusfrance داخلة فيه 19 دولة فقط والسعودية ليست من بينهم هذا من جهة
    هذا النظام يعتمد على ان يرسل اليهم الطالب ملفه ويبقى ينتظر لحين ان يرسلو له القبول هذا طبعا اذا استوفى ملف الطالب الشروط اللازمة والنظامية وفي حال كان ملف الطالب ينقص اي ورقة فلا يقومون بابلاغه عن هذه الورقة وانما يهملون ملفه (ولكن انا انصح بالمحاولة فلن نخسر شيئ)
    وكثير من الطلبة الذين امن لهم هذا الشخص القبولات والذين طبعا هم من البلدان الداخلة في اتفاقية campusfrance لم يحضو بالقبولات من الرغم من انتظارهم زمن طويلا

بالنسبة للموقع الذي فيه الجامعات الفرنسية هذا
    بالفعل انه موقع رائع وانا اعرفه ويوجد الكثير من المواقع التي تبين لك الجامعات الفرنسية واتمنى منك مراسلة جميع هذه الجامعات حتى تحضى بقبول لك
    وكل ماعليك فعله هو ان تراسلهم مع ابراز ملفك كاملا وواضحا وملون وتكتب طلب توضح فيه ماذا تريد من الجامعة ( (وسوف ياتيك القبول بكل سهولة بدون خبرة وبدون مهارة) ) ولست بحاجة الى هذا الشخص (ابو خوي كما نعته )ولا الى اي شخص اخر

بالتوفيق
    مشكور عالرد بس على فكرة كلامي ماهو ((نعت)) وبالنسبة للكامبوس هوه للأجانب وأنا موضح هالنقطة لأني مأخذ الموقع من إحدى الجامعات الفرنسية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.